إشادات بمستوى الإقبال وتنفيذ البرامج

تواصل برنامج الزيارات الميدانية للاطلاع على سير أنشطة المراكز الصيفية بأمانة العاصمة والمحافظات

 

 

نائب رئيس الوزراء الجنيد يتفقد الدورات الصيفية في مركز القدس بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة
وزير الداخلية:المراكز الصيفية فرصة لرفع المستوى الثقافي للأبناء وتربيتهم وتهذيبهم وحمايتهم وتحصينهم من الفراغ
وزير التربية: المراكز الصيفية تغرس السلوكيات الإيمانية ومبادئ الانتماء الوطني في نفوس الأجيال
رئيس هيئة الأوقاف يؤكد اهتمام قيادة الهيئة في دعم المدارس الصيفية لما لها من أهمية في استثمار أوقات فرغ النشء والشباب بما يعود عليهم بالفائدة

الثورة /سبأ/محافظات
تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية- رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد، اليوم أنشطة الدورات الصيفية بمركز القدس أقرب في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة.
وخلال الزيارة، استمع نائب رئيس الوزراء من القائمين على الدورات الصيفية إلى شرح عن سير تنفيذ الأنشطة والبرامج الصيفية ومستوى إقبال وانتظام الطلاب.
وأشار الجنيد، إلى أهمية الدورات الصيفية في تنمية قدرات وإبداعات النشء والطلاب في مختلف المجالات.
ونوه باهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بالدورات الصيفية والحرص على إنجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة منها في بناء جيل متسلح بالعلم وثقافة القرآن الكريم.
وأكد نائب رئيس الوزراء، على ضرورة الاهتمام بالطلاب والشباب المشاركين في الدورات الصيفية، وتحصينهم بالهوية الإيمانية وإكسابهم العلوم والمعارف الدينية والعلمية والثقافية وصقل مواهبهم.
وزير الداخلية
إلى ذلك دشن وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، أمس، أنشطة المراكز الصيفية التابعة للوزارة بمديرية بني الحارث ومدرسة الشهيد طه المداني بأمانة العاصمة.
وفي التدشين، الذي حضره وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد أحمد البخيتي وأمين العاصمة حمود عباد، ووكيل أول الأمانة خالد المداني، أكد وزير الداخلية، أهمية التمسك بالقرآن الكريم والتحرك على أساس ثقافته في تنوير النفس وتزكيتها والتحلي بالأخلاق والقيم القرآنية.
وأشار إلى أهمية المراكز الصيفية كمنارات علمية لإعداد جيل متسلح بالقرآن والثقافة القرآنية .. معتبراً المراكز الصيفية فرصة لرفع المستوى الثقافي للأبناء وتربيتهم وتهذيبهم وحمايتهم وتحصينهم من الفراغ خلال فترة العطلة الصيفية.
ولفت الوزير الحوثي إلى الواجب والمسؤولية الملقاة على عاتق الآباء في تربية أبنائهم، ما يستدعي إلحاقهم بالمراكز الصيفية .. داعياً الآباء والأمهات إلى دفع أبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية للاستفادة من برامجها العلمية والدينية بما يعود عليهم بالفائدة.
وثمن جهود القائمين والعاملين والمدرسين والمتعاونين في الدورات الصيفية التي ستسهم في إكساب الطلاب المعارف والمعلومات وتؤهلهم للأدوار المناطة بهم مستقبلاً في خدمة الوطن.
من جانبه أشار رئيس اللجنة الاستشارية السياسية بالمجلس السياسي الأعلى مجاهد القهالي إلى أهمية التفاعل مع أنشطة وبرامج الدورات الصيفية.
وثمن جهود القائمين على المراكز والمدارس الصيفية وتفاعل الطلاب والمجتمع مع برامجها لتعليم الطلاب الثقافة القرآنية والتربوية والإيمانية والثقافة المحمدية والجهادية ليعرف الأعداء أن اليمن يبني رجاله وأجياله وأبناءه على ثقافة القرآن الكريم.
كما زار وكيل أول محافظة المحويت عزيز الهطفي ووكيل المحافظة حمد جبران وعدد من القيادات المحلية، أمس، مركز الشهيد أبو عمار القدمي الصيفي المغلق في مديرية القناوص بمحافظة الحديدة.
وخلال الزيارة التي ضمت كل من مدير مديرية القناوض، محمد القوزي، والأمن، العقيد حسين الروحاني، أشار الوكيل الهطفي إلى أهمية الدورات الصيفية وما تتضمنه من برامج لبناء قدرات النشء والشباب.
ونوه بوعي اولياء الأمور في الدفع بأبنائهم للاستفادة من الدورات خلال الاجازة الدراسية لاكتساب العلوم والمعارف النافعة، وحفظ وتجويد القرآن الكريم ، وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.
وزير العدل
كما اطلع وزير العدل القاضي نبيل العزاني ومعه وكيل الوزارة لقطاع الشؤون المالية والإدارية القاضي أحمد الكحلاني، أمس، على الأنشطة الصيفية في عدد من مساجد حي تونس بمديرية الثورة في أمانة العاصمة.
واستمع وزير العدل ووكيل الوزارة- بحضور مدراء عموم المحاكم القاضي اسماعيل المتوكل والتوثيق أحمد القبلاني والتجهيزات عبد الملك شرف الدين، من القائمين على المراكز الصيفية في مساجد العنسي وعثرب والعدل النموذجي إلى شرح حول آلية تسجيل الطلاب والتحاقهم بالدورات وخطة الأنشطة والبرامج الصيفية للعام الجاري 1444هـ ومدى تفاعل الطلاب مع الأنشطة اليومية.
وأشاد القاضي العزاني بجهود قيادة الحي واهتمامها بتعزيز نشاط المراكز الصيفية لتمكين الملتحقين من الاستفادة من العطلة الدراسية وتجسيدا لرسالتها النبيلة وغايتها المثلى في تزويد الأبناء بالعلوم الدينية والثقافة القرآنية.
وأكد أن المدارس الصيفية تتجلى في تربية الأجيال تربية قرآنية وغرس السلوكيات الإيمانية وإكسابهم مهارات التلاوة والحفظ والقدرة على الإلقاء وفنون اللغة العربية التي تتناسب مع مستوياتهم العمرية وبما يسهم في بناء الشخصية المسلمة والمواطن الصالح مستقبلا.
وحث وزير العدل على الاستمرار في دفع الآباء لإلحاق أبنائهم بهذه المراكز لتحصينهم ثقافياً ومعرفياً من خلال تنويع الأنشطة والبرامج العلمية والثقافية والمسابقات الإبداعية وفنون المسرح والخطابة.
رافقهم في الزيارة عدد من المختصين والمسؤولين في المراكز الصيفية.
وزير التربية والتعليم
إلى ذلك اطلع وزير التربية والتعليم، يحيى بدر الدين الحوثي، ووكيل أول محافظة الحديدة، أحمد البشري، أمس، على سير الأنشطة الصيفية في مركز الشهيد الصماد المغلق بمربع مدينة الحديدة.
وخلال الزيارة، استمع وزير التربية والوكيل البشري ومعهما وكيلا الوزارة صادق الرشا والمحافظة علي الكباري، من القائمين على المركز الصيفي إلى شرح حول مدى اكتمال تسجيل الطلاب من مديريات الميناء والحوك والحالي.
كما استمعوا إلى شرح حول جوانب التهيئة لتنفيذ خطة الأنشطة والبرامج الصيفية للعام 1444ھ وفق الخطة المركزية للدورات الصيفية، ومدى تفاعل الطلاب الملتحقين مع النشاط اليومي، وجوانب الاهتمام والرعاية بالمشاركين.
وأشاد الوزير يحيى الحوثي بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ومدى حرصها ومتابعتها للمدارس الصيفية تجسيدا لرسالتها النبيلة وغايتها المثلى في تنوير الأبناء بالعلوم الدينية والثقافة القرآنية.
وأكد أن المدارس الصيفية تتجلى في تربية الجيل تربية قرآنية وغرس السلوكيات الإيمانية ومبادئ الانتماء الوطني وإكساب المشاركين المهارات لتحصينهم من الأفكار الضالة ومواجهة الحرب الناعمة واكتشاف المواهب.
فيما أكد الوكيل البشري، أهمية الاستمرار في تحصين الطلاب ثقافياً ومعرفياً من خلال تنويع الأنشطة والبرامج العلمية والثقافية والمسابقات الإبداعية وفنون المسرح والخطابة لتنوير الطلاب في شتى المجالات.
رافقهم في الزيارة مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، عمر بحر، ورئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية، محمود الوشلي، ومدير مديرية الحالي مؤيد المؤيدي وعدد من القيادات التربوية.
كما تفقد وكيل محافظة الحديدة المساعد علي كباري ومدير عام مديرية الميناء عبدالله علي الهادي أمس سير تنفيذ الدورات بمدرسة الإمام علي عليه السلام الصيفية المفتوحة بمديرية الميناء.
وخلال الزيارة اطلع الوكيل ومدير المديرية على الأنشطة والبرامج القرآنية والتعليمية الرياضية والترفيهية، واستمعا من القائمين على المدرسة الصيفية إلى شرح عن مستوى الإقبال وتنفيذ البرامج والأنشطة، التي تسير وفق ماهو مخطط له..
وأشاد الكباري بانضباط العاملين والمستوى المتميز في الأداء ونسبة الإقبال والتسجيل في المركز.. مؤكدا أهمية الاستفادة الملتحقين بالدورات الصيفية في تعزيز الانتماء الوطني والإيماني، وتحصين الطلاب من الأفكار الهدامة، التي تستهدف المجتمع وخاصة الشباب.
ودعا وكيل المحافظة أولياء الأمور بالمسارعة إلى الدفع بأبنائهم للإلتحاق بالمدارس الصيفية مغلقة أو مفتوحة لما لها من أهمية في الحفاظ على الأبناء من الانجرار الأفكار المغلوطة.
رئيس هيئة الأوقاف
واطلع رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي أمس على أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في عدد من المراكز الصيفية بمديريتي السبعين بأمانة العاصمة.
واستمع العلامة الحوثي من القائمين على مركز الشهيد القائد بحي عطان والإمام علي بن أبي طالب بقرية قرمان، إلى شرح عن مستوى إقبال الطلاب وتفاعلهم مع برامج الدورات الصيفية خاصة المتصلة بحفظ القرآن الكريم ودروس من هدي الله والثقافة القرآنية، وكذا نماذج من تلاوة القرآن الكريم والتجويد والخطابة والإنشاد لعدد من الملتحقين فيها.
وأشاد رئيس هيئة الأوقاف بتفاعل وإقبال الطلاب على المدارس والدورات الصيفية للاستفادة من أنشطتها وبرامجها لتوسيع مداركهم العلمية والمعرفية وحفظ القرآن الكريم.
وأكد اهتمام قيادة الهيئة في دعم المدارس الصيفية لما لها من أهمية في استثمار أوقات فرغ النشء والشباب بما يعود عليهم بالفائدة، وتزويدهم بالمعارف العلمية وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة والحرب الناعمة التي يشنها تحالف العدوان.
ودعا العلامة الحوثي أولياء الأمور إلى تحفيز الطلاب على الالتحاق بالمدارس الصيفية واغتنام أوقات فراغهم في اكتساب العلوم والمعارف وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.
إلى ذلك تفقد رئيس لجنة التخطيط والمالية بأمانة العاصمة شرف الهادي الوكيلان قناف المراني وحسين المرتني، أمس الدورات الصيفية بمركز الشهيد الصماد المغلق بمديرية الثورة.
واستمعوا ومعهم المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين محمد شرف الدين ومدير المديرية عقيل السقاف، من مدير المركز الصيفي جميل اللاحجي إلى شرح عن سير الأنشطة والبرامج التعليمية المختلفة وفي مقدمتها تعليم القرآن الكريم وعلومه للملتحقين بالمركز البالغ عددهم 205 طلاب.
وأكد الهادي والمراني، أهمية المراكز والدورات الصيفية في تحصين النشء وطلاب المدارس خلال عطلتهم، من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات والأفكار المضللة التي ينشرها أعداء الإسلام والتي يهدفون من ورائها إلى حرف الطلاب والشباب عن المسار القويم والنهج الرباني الحق، وإفسادهم أخلاقيا وقيميا.
وأشارا إلى ضرورة الاهتمام والدعم لهذه الأنشطة والدورات الصيفية، من قبل الجهات الحكومية والقطاع الخاص لا سيما التجار والميسورين كونها تعود بالفائدة على الطلاب والشباب فكريا وعلميا وثقافيا.
وحثا أولياء الأمور على تحفيز أبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية واستغلال وقت فراغهم وإبعادهم عن ما يضر بهم من المغريات الهدامة لدينهم وعقولهم والتي أبرزها الأنترنت والمسلسلات.
فيما لفت شرف الدين، إلى أهمية تضافر الجهود ومساهمة الجميع في رفد المدارس الصيفية وإنجاح أنشطتها وبرامجها الهادفة لبناء جيل متعلم وواعٍ ومتسلح بالقرآن الكريم، ودورها في حماية الأبناء والطلاب من الانحراف والضياع وترسيخ قيم الانتماء والهوية الإيمانية ومواجهة مؤامرات الأعداء.
بدوره أوضح السقاف، أن عدد المراكز الصيفية في مديرية الثورة بلغ ٥٠ مركزا مفتوحا ومغلقا منها ستة مراكز نموذجية، التحق فيها أكثر من ثلاثة آلاف و٧٠٠ طالب وطالبة يتعلمون القرآن الكريم وعلومه الشرعية بالإضافة لمواد علمية وثقافية واللغة العربية، والأنشطة الرياضية والتدريبية والمسابقات التي تنفذها المراكز.
إلى ذلك اطلع رئيس لجنة التخطيط والمالية بأمانة العاصمة شرف الهادي والوكيلان قناف المراني وحسين المرتني ومديرا صندوق النظافة محمد شرف الدين والمديرية عقيل السقاف، على سير اختبارات الشهادة العامة الأساسية بمديرية الثورة.
وتفقدوا ومعهم مدير جوائز التميز والإبداع بوزارة التربية والتعليم أحمد الحاج، مستوى الأداء والانضباط بالمراكز الاختبارية بمدارس حليمة السعدية وإقرأ وغمدان، واستمعوا من مدير المنطقة التعليمية بالمديرية عصام العابد، إلى إيضاح حول الجهود المبذولة لتهيئة الأجواء وإنجاح الاختبارات وفقاً للخطة الوزارية.
وأشاد الزائرون، بمستوى الإعداد والتنظيم والانضباط في المراكز الاختبارية بمديرية الثورة وجهود القائمين عليها وجميع الكادر التربوي ودورهم في إنجاح سير العملية الاختبارية للشهادة العامة رغم كل التحديات.
عمران
كما تفقد وكيل أول محافظة عمران عبدالعزيز ابوخرفشة، أمس، أنشطة وبرامج الدورات الصيفية بمنطقة شوابة مديرية ذيبين.
واطلع الوكيل ومعه عدد من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية على مختلف الأنشطة الثقافية والإبداعية التي تسهم في تنشئة الأجيال وفق اسس علمية دينية ومنهجية وسلوك سليمة.
وحث الوكيل أبو خرفشة جميع أولياء الأمور بضرورة الدفع بأبنائهم إلى المراكز الصيفية التي من شأنها اكتساب جميع العلوم المفيدة في بناء المستقبل وتحصين الشباب من الأفكار الهدامة.
ذمار
فيما تفقد وكيل محافظة ذمار محسن علي هارون أمس، سير أنشطة المدارس الصيفية بمديرية الحداء.
واطلع خلال الزيارة إلى مدارس مدرسة الإمام الحسين في بيت الحدم، والبنيان المرصوص بقرية بوسان والشهيد العمري بالعمارية، على مستوى الإقبال، وما يتضمنه البرنامج الصيفي من أنشطة .
وأشار الوكيل هارون، إلى أهمية المدارس الصيفية في استغلال الإجازة الدراسية بما يعود بالنفع على الطلاب والطالبات، وتنمية قدراتهم العلمية والثقافية وفي المقدمة القرآن الكريم وعلومه.
وأكد دعم قيادة السلطة المحلية لجهود القائمين على المدارس، وحرصها على إنجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة من إقامتها.
ونوه وكيل محافظة ذمار، بجهود المعلمين والمعلمات في تنفيذ البرامج الصيفية خاصة الواجبات الدينية وحفظ القرآن الكريم.
فيما أكد مدير فرع هيئة الآثار بالمحافظة شداد العليي، أهمية الدورات الصيفية في رفع الوعي وإبراز مواهب النشء والشباب، وحمايتهم من الحرب الناعمة، وإعداد جيل متسلح بالعلم والثقافة القرآنية نهجاً وسلوكاً.
بدوره حث مدير المديرية نصر البخيتي، أولياء الأمور على إلحاق أبنائهم بالمراكز الصيفية للاستفادة من برامجها وأنشطتها المختلفة والهادفة إلى بناء القدرات وتطوير المهارات.
رافقهم، مدير التربية بالمديرية سنان البخيتي وعدد من التربويين.
حجة
إلى ذلك دشن وكيل محافظة حجة الدكتور طه الحمزي أمس أنشطة الدورات الصيفية بمديرية كحلان عفار.
واستمع الدكتور الحمزي ومعه مديرو مكتبي التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب والصناعة والتجارة بالمحافظة محمود وهبان ومديرية كحلان عفار باسم حميدان، من مدير إدارة التربية بالمديرية شرف الخطيب إلى شرح حول مستوى الإقبال والانضباط في المدارس الصيفية والأنشطة والبرامج التي يتم تنفيذها.
وخلال التدشين بمدرستي الشهيد عبدالله الصرابي والشهيد أبو كهلان الحيمي، أكد الوكيل الحمزي، أهمية المدارس الصيفية في الارتقاء بمستوى الطلاب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم.
وأشار الحمزي والقطيب وحميدان إلى أهمية دعم الدورات والمدارس الصيفية والعمل على تضافر الجهود لإنجاحها والدفع بالأبناء للالتحاق بها واستغلالها بالشكل المطلوب.. لافتين إلى أهمية الاستفادة من الدورات الصيفية لما تتضمنه من أنشطة وبرامج فكرية وثقافية.
وشددوا على ضرورة إقامة المدارس الصيفية في تحصين النشء والشباب وتسليحهم بالقرآن الكريم، والاستفادة من العلوم والمعارف الدينية.
كما دشنت الهيئة النسائية بمحافظة حجة أنشطة الدورات الصيفية النسائية في مديريات قارة وكحلان الشرف وكعيدنة.
وفي التدشين أكدت الكلمات أهمية تفاعل الجميع لمساندة الجهود المبذولة لإنجاح الدورات الصيفية التي تعد محطة لاغتنام الإجازة الدراسية في تلقي علوم القرآن الكريم وتطوير قدرات ومهارات الطالبات.
وأشارت إلى دور الدورات الصيفية في تحصين الأجيال من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة.. داعية أولياء الأمور للدفع بأبنائهم وبناتهم للالتحاق بهذه الدورات.
مارب
من جهة أخرى تفقد وكيل أول محافظة مارب محمد علوان ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي الزايدي أنشطة المدارس الصيفية في منطقة حباب بمديرية صرواح.
واطلعا على أنشطة الدورات في مدرسة آل حنتش الصيفية ومدرسة القليب، واستمعا من القائمين على المدارس الصيفية إلى إيضاح حول سير الأنشطة ومستوى إقبال الطلاب.
وأكد الوكيل علوان أهمية الأنشطة والدورات الصيفية في تأهيل وتنمية قدرات وإبداعات النشء والشباب، وتعزيز قيمهم، وتصحيح مفاهيمهم ..حاثا على ضرورة الاهتمام بالطلاب والطالبات المشاركين في هذه المدارس، واستثمار الوقت والجهد لإكسابهم المعارف الدينية والعلمية والثقافية والرياضية.
وأشار إلى اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، والجهود المبذولة من القائمين على هذه المدارس الصيفية، للعمل على تحقيق الأهداف المأمولة منها.
فيما أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة الزايدي أن الدورات الصيفية تسير وفق الرؤية المخطط لها، وتقام فيها مختلف الأنشطة التعليمية والثقافية والرياضية، وفي المقدمة تعليم القرآن الكريم.. مشيداً بتفاعل أولياء الأمور ، وحرصهم على الدفع بذويهم للالتحاق بالمدارس والدورات الصيفية.
رافقهما في الزيارة مديرا إدارة الإعلام التربوي فيصل الجابري والمركز التعليمي بحباب عبدالله حنتش.
إب
كما تفقد مدير مكتب التربية بمحافظة إب محمد الغزالي أمس، أنشطة الدورات الصيفية في مركزي الأقصى بمديرية الظهار وشهداء اليمن بمديرية المشنة.
وخلال التفقد بحضور نائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل، أوضح الغزالي أن الدورات الصيفية تمثل محطة تربوية لإكساب المشاركين معارف وخبرات في مجال القرآن الكريم وعلومه وغيرها من العلوم النافعة.
ولفت إلى أن الدورات الصيفية تسهم في تحصين الطلاب من الثقافات المغلوطة وتوعيتهم بالأخطار التي تواجه الأمة.
كما اطلع نائب قائد محور إب العميد ماجد العياني ومدير مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي، على أنشطة الدورات الصيفية في مدرسة الشهيد القائد المغلقة بمديرية المشنة، واستمعوا إلى شرح حول الأنشطة والبرامج التي تقدم للطلاب.
وأشادوا بمستوى التنظيم وحرص الطلاب على اكتساب العلوم والمعارف وحفظ وتلاوة القرآن الكريم.
وفي السياق تفقد مدراء المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية جمال الصوفي وكهرباء منطقة إب المهندس إبراهيم الوادعي والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فائز الغيثي، ومدير مديرية العدين عباس فايع، أنشطة الدورات الصيفية في مراكز الشهيد طه المداني وعمر بن معد الزبيدي والقادسية في مديرية العدين.
وأشاروا إلى أن الدورات الصيفية تكتسب أهميتها من الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تسعى إلى بناء جيل متسلح بالعلم وتحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة.
وخلال الزيارة تم توزيع هدايا للملتحقين بالدورات الصيفية مقدمة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
واطلع مديرا فرع الهيئة العامة لحماية البيئة الدكتور ناجي النهمي ومكتب الصحة الدكتور عبدالله السماوي ونائب مدير هيئة الأراضي المهندس عدنان القاضي ومدير مديرية بعدان عبد الله الجلال، على أنشطة الدورات الصيفية في مركزي الخير وبعدان.
وأشاد النهمي والسماوي بمستوى تفاعل الطلاب والكوادر التعليمية، مثمنين الجهود المبذولة في سبيل إنجاح الدورات الصيفية.
البيضاء
إلى ذلك تفقد وكيل محافظة البيضاء صالح الجوفي أمس، سير أنشطة الدورات الصيفية في عدد من المراكز بمديرية القريشية.
وأكد الوكيل الجوفي، ضرورة التفاعل مع الدورات الصيفية لتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية لدى النشء والشباب، مشيراً إلى أهمية دعم الدورات الصيفية وتضافر الجهود في سبيل إنجاحها.
ودعا أولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم للإلتحاق بالدورات الصيفية، والاستفادة من الاجازة بما يعود بالنفع عليهم في كافة المجالات، وحمايتهم من مخاطر الحرب الناعمة .
فيما أشار مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة شريف الريامي الى ماتتضمنه الدورات من أنشطة وبرامج من شأنها تنمية معارف الطلاب وصقل مواهبهم.
رافقه خلال الزيارة عدد من المسؤولين.

قد يعجبك ايضا