تدشين اختبارات الثانوية العامة بمحافظة إب

الثورة نت|

دُشنت اليوم بمحافظة إب اختبارات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، والتي تقدم لها 33 ألف طالب وطالبة منهم أكثر من ألفي طالب وطالبة نازحين من عدة محافظات.

وتفقد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين الورافي ومدير مكتب التربية والتعليم محمد درهم الغزالي سير الاختبارات بمجمع السعيد للبنات بمديرية الظهار ومدرسة خالد بن الوليد للبنين بمديرية المشنة ومجمع الشهداء للبنين بمديرية جبلة.

وأشاد الورافي بمستوى التحضير للاختبارات وأداءها في ظل أجواء يسودها الهدوء والطمأنينة.. مؤكداً أهمية مضاعفة الجهود وتذليل الصعوبات واستيعاب الطلاب النازحين من مختلف المحافظات.

وأوضح أن انتهاء العام الدراسي الثامن على التوالي في ظل العدوان والحصار وإجراء الاختبارات في موعدها المحدد بحسب خطة الوزارة افشل رهانات العدوان الذي حاول استهداف العملية التعليمية وإيقافها .. حاثا الطلاب على المثابرة والتحصيل العلمي.

بدوره أوضح مدير مكتب التربية الغزالي أن الاختبارات تجري في 191 مركزا موزعة على مختلف المديريات بإشراف ثلاثة آلاف ملاحظ مشرف وإداري ورجال أمن .. لافتاً إلى أنه تم اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لتنفيذ الاختبارات التي تتم بنظام الأتمتة بكل يسر وسهوله .

حضر التدشين مديرا مديريتي المشنة علي البعداني وجبلة محمد المريسي ونائبا مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد لطف وأمن المحافظة العقيد عبده فرحان ومدراء المراكز التعليمية بمديريات الظهار عصام البرح والمشنة هشام الصليحي وجبلة عبدالملك المتوكل .

قد يعجبك ايضا