تدشين أنشطة المراكز الصيفية في الرجم ومدينة المحويت

الثورة نت|

دُشنت في مديريتي مدينة المحويت والرجم محافظة المحويت، اليوم، أنشطة المراكز والدورات الصيفية تحت شعار ‌‌”علم وجهاد”.

وخلال التدشين في مدرستي الصماد و26 سبتمبر والمركز المغلق بمدينة المحويت والمركز المغلق بمديرية الرجم، أشار امين عام المجلس المحلي للمحافظة الدكتور علي الزيكم، أهمية الدورات الصيفية في تعزيز الروح الإيجابية في أوساط الطلاب وتعليمهم القرآن الكريم وحفظه وتلاوته، وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات الدخيلة واستثمار العطلة في تنمية قدراتهم في المجالات الدينية والعلمية والثقافية والرياضية…  مشيدا بمستوى الإقبال والإعداد والتجهيز لإنجاح الدورات الصيفية.

وحث الزيكم، الطلاب على اكتساب العلوم والمعارف المستمدة من الثقافة القرآنية والسيرة النبوية الصحيحة المتوافقة مع القرآن الكريم، بما يسهم في ترسيخ الهوية الإيمانية لديهم وانشاء جيل قادر على مواجهة المؤامرات.

والقيت عدد من الكلمات لمدراء الارشاد عبدالغني الدرب والتربية ابراهيم الزين ومدينة المحويت راشد مروان والرجم إبراهيم الناصر، اشارت إلى أهمية اقامة الدورات الصيفية لإكساب الطلاب المعارف العلمية والثقافية والإبداعية، وبناء قدراتهم وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة والأفكار الهدامة التي تنتج عن عدم استغلال أوقات الفراغ فيما يعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم.

وحثوا أولياء الأمور على دعم أنشطة المدارس والدورات لما لها من فائدة في حماية النشء والشباب من الثقافات المغلوطة واستغلال الإجازة في ما ينفعهم.

حضر التدشين وكلاء المحافظة حمود شملان وعلي حسين عبدالكريم وعبدالسلام الذماري ومديرا مكاتب الزكاه حميد الرضمي والشباب ابراهيم عبدالحميد والاعلام معاذ اليتيم والاشغال يحيى القاضي ومدراء فروع التربية والارشاد.

قد يعجبك ايضا