قيادة قوات الأمن المركزي بالحديدة تنظم أمسية رمضانية بذكرى استشهاد الإمام علي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة أمسية رمضانية بذكرى استشهاد الإمام علي كرم الله وجهه.

وفي الأمسية، أشار وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي عليه السلام وتجسيد صفاته وأخلاقه قولا وعملا.

وأستعرض مكانة الإمام علي ودوره في إعادة مسار الأمة بعد الانحراف الذي حصل عقب وفاة النبي صلوات الله وسلامه عليه ..مؤكدا ضرورة اغتنام ما تبقى من شهر رمضان في التزود بهدى الله وتقواه وترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز التكافل الاجتماعي ومساعدة الفقراء والمحتاجين ومواصلة الصمود للتصدي لمؤامرات العدوان.

وفي الأمسية التي حضرها وكيل المحافظة المساعد علي الكباري، وقائد الأمن المركزي العقيد احمد محمد الجديري، وقائد قوات النجدة العقيد بدر الدين المراني، ونائب مدير عام مؤسسة الاتصالات محمد المتوكل، أشارت كلمة قيادة قوات الأمن المركزي، إلى مناقب وشجاعة الإمام علي والنموذج الأرقى الذي تحلى به في الصبر على الحق.. مؤكدة أهمية التأسي بسيرة الإمام علي وأخلاقه وشجاعته في مواجهة العدوان .. داعية إلى متابعة محاضرات قائد الثورة، وتجسيدها على الواقع العملي

تخللت الامسية بحضور ضباط وأفراد الكتيبة “الثالثة والرابعة” فقرات انشادية ومسابقة في القرآن الكريم واسئلة عامة عن سيرة وحياة الأمام علي عليه السلام.

قد يعجبك ايضا