بحضور محمد علي الحوثي ..

لقاء في مديرية معين بالأمانة لتقييم البرنامج الرمضاني وتعزيز الهوية الإيمانية

الثورة نت|

نظمت مديرية معين بأمانة العاصمة لقاءً موسعا لتقييم البرنامج الرمضاني وتعزيز الهوية الإيمانية.

وفي اللقاء أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، أهمية تعزيز الارتباط بهدى الله وطاعته والتمسك بالقرآن الكريم والثقة والتوكل على الله سبحانه وتعالى في كل الأمور والأعمال لكي يضمن الأنسان الفوز والفلاح والخلاص من كيد الشيطان.

وأشار إلى تجسيد تقوى الله وتزكية النفوس في هذه الشهر الفضيل والتحرك الجاد وفق المنهج القرآني لهداية الناس وتنويرهم في دينهم، لان هذا العمل من أعظم وأهم الأشياء التي ترضي الله، والفرصة سانحة وثمينة ليقدم كل شخص ما لديه.

وحث عضو السياسي الأعلى، على الإخلاص في النوايا والأعمال وتحرير النفس من كل المغريات والأفكار الشيطانية والدنيوية، واستغلال ليالي الشهر الكريم بالذكر وهدى الله والاستفادة المثلى من المحاضرات الرمضانية اليومية لقائد الثورة وعكسها في الواقع العملي.

ولفت محمد علي الحوثي، إلى ضرورة استشعار الرقابة الإلهية والمسؤولية الدينية والوطنية في مختلف المجالات، ورفع مستوى الوعي المجتمعي لمواجهة الاشاعات المغرضة وتعزيز التماسك والتكافل والإحسان والتراحم بين أبناء المجتمع والاهتمام بإصلاح ذات البين.

وأكد عضو المجلس السياسي الاعلى، على الجميع التهيئة والترتيب لإقامة حفل استقبال كبير للأسرى.. مؤكداً على أهمية تعزيز التوعية المجتمعية بكافة القضايا والحفاظ على قوة الجبهة الداخلية وافشال كل المؤامرات.

فيما دعا وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، إلى التحرك الفاعل من الجميع لرفع مستوى الوعي لدى المجتمع بتعزيز الهوية الإيمانية وعوامل الصمود والثبات والاصطفاف في مواجهة الأعداء حتى تحقيق النصر.

وأكد أهمية الاستفادة من الدروس والمجالس الرمضانية والندوات الثقافية وتحفيز الناس على حضور البرنامج الرمضاني، واستغلال الأيام المتبقية من شهر رمضان المبارك في اكثار الطاعات والأعمال الصالحة والإحسان ومساعدة الفقراء والمساكين والتخفيف من معاناتهم.

بدوره أشاد وكيل أمانة العاصمة المساعد سامي شرف الدين، بمستوى التفاعل مع البرنامج الرمضاني وتنفيذ الأنشطة والفعاليات الرمضانية في المساجد والمجالس وأحياء المديرية بما يسهم في إنجاح خطة البرنامج وتحقيق الأهداف المرسومة.

حضر اللقاء مدير المديرية عبدالملك الرضي وكوكبة من العلماء والخطباء وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وحشد من المواطنين.

قد يعجبك ايضا