تدشين توزيع كسوة العيد لمرضى وموظفي مراكز الغسيل الكلوي بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري والوكيل المساعد علي عبدالله الكباري اليوم، مشروع “يا معين” لكسوة عيد الفطر المبارك.

يستهدف المشروع الذي تنفذه المؤسسة الانسانية التنموية بدعم من شركة النفط اليمنية ألف و40 حالة من مرضى وموظفي مراكز الغسيل الكلوي بالمحافظة بتكلفة 15 مليون ريال.

وفي التدشين أشاد الوكيل البشري، بمشاريع المؤسسة الانسانية ودعم فرع شركة النفط لمشروع كسوة العيد الذي يستهدف أهم الشرائح الفقيرة والمحتاجة في المجتمع.

ودعا الجمعيات والمؤسسات وفاعلي الخير والتجار إلى الالتفات للفئات المستضعفة والمتضررة من العدوان والحصار، وتقديم يد العون لها سيما خلال شهر رمضان الذي يمثل موسما للتقرب الى الله باعمال البر والاحسان.

فيما اعتبر مدير عام فرع شركة النفط بمحافظة الحديدة عدنان الجرموزي، هذه المبادرة واجب انساني لمساندة مرضى الفشل الكلوي الذي يستحقون كل الرعاية والاهتمام.. مثمنا دور المؤسسة الإنسانية التنموية في تبني مثل هذه المشاريع الخيرية.

بدوره أوضح رئيس المؤسسة الانسانية محمد الرجوي، أن مشروع كسوة العيد يأتي ضمن برامج الاحسان الخيرية لرسم الفرحة على وجوه الشرائح الفقيرة بما فيهم مرضى الفشل الكلوي في مراكز الغسيل بالحديدة.

واوضح أن المشروع يستهدف 800 من مرضى الفشل في سبعة مراكز للغسيل الكلوي بالمحافظة بالاضافة الى 240 من الموظفين والعاملين بهذه المراكز .. مشيدا بدعم شركة النفط بالحديدة لهذا المشروع الانساني.

وأكد الرجوي حرص المؤسسة على الاستمرار في تنفيذ المشاريع الخيرية لتعزيز التكافل المجتمعي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية لتلمس أوضاع المحتاجين .. مشيرا الى إلى سعي المؤسسة للوصول إلى الأسر المستحقة للدعم والمساعدة، خاصة النازحين والمرضى والاشد فقرا.

من جانبهم عبر المرضى وذويهم وموظفي مراكز الغسيل الكلوي، عن الشكر والامتنان لدور المؤسسة والشركة ولفتتهما الانسانية التي تجسد قيم التراحم والتكافل لتخفيف المعاناة والأعباء التي تقع على كاهل الأسر المستضعفة والفقراء.

حضر التدشين نائب مدير عام شركة النفط بالمحافظة عبدالستار زعفور، والمدير المالي بالشركة علي بدوه، ومدير الموارد البشرية هائل قطشي، وعدد من أعضاء مجلس ادارة المؤسسة الانسانية التنموية.

قد يعجبك ايضا