تحدثوا عن آفاق الصمود اليماني المتعاظم:

شخصيات: الشعب اليمني يتطلع إلى لحظة الحرية والانتصار

 

محافظ إب عبدالواحد صلاح: اليمن تمضي في درب البناء المؤسسي بما يلبي أهداف التنمية
محيي الدين المنصوري: مكائد أعداء اليمن والإنسانية مصيرها السقوط والخسران
كمال القطني: الشعب اليمني لن يخضع لأجندة الأنظمة الاستعمارية
عبدالله الأسد: يجب النهوض بالمسؤولية الإيمانية في مجال بناء مؤسسات الدولة
عبدالله الأشبط: اليمنيون يواجهون التحديات الحاسمة لتحديد ملامح المستقبل
زايد بدير: بلادنا تمتلك قيادة حريصة على تقدم الوطن وازدهاره
أحمد العصري: اليمن تمضي في طريق الاستقلال وتحقيق الآمال المنشودة
عبدالسلام السادة: لم تفلح مخططات الأعداء في زعزعة انتماء الشعب لقيم الإسلام المحمدي الأصيل
إبراهيم الحدي: يواصل الشعب اليمني المسار الجهادي لمواجهة تحديات المرحلة
محمد السياغي: حققت بلادنا الانتصار في مسار الدفاع عن سيادة الوطن
نبيل الحيمي: شعب الإيمان والحكمة سيظل عنوان الشموخ والتحدي
قاسم راجح: الحرية والاستقلال أهم أولويات العمل الوطني
حسين غلاب: أبناء اليمن يقفون اليوم على مشارف عهد جديد
ياسر السياغي: هوية الإيمان مصدر الفلاح ومرتكز النصر

في ذروة الصمود والثبات يؤكد شعبنا المؤمن الحكيم أن وطن الإيمان والحكمة لن يخضع لأجندة الأنظمة الاستعمارية وأن إرادة الحرية وسيادة الوطن هي إرادة كل الأحرار على امتداد الخارطة اليمنية.

الثورة/ عادل محمد

“الثورة” التقت العديد من الشخصيات الذين تحدثوا عن آفاق الصمود واحتشاد أبناء اليمن حول تحذير قائد الثورة لعناصر الاحتلال بوجوب مغادرة الجمهورية اليمنية وهنا المحصلة:

البداية مع الأخ عبدالواحد صلاح – محافظ محافظة إب الذي أشار إلى أن اليوم الوطني للصمود محطة هامة لتعزيز الوعي المجتمعي بالقضايا الوطنية وتنوير الأجيال بالأحداث المفصلية في تاريخ الوطن والشعب.

وقال: إن الذكرى الثامنة للصمود تأتي وقد تحقق للوطن اليمني العديد من الإنجازات النوعية في مسار امتلاك القرار السيادي وحماية الثروات.

وأكد أن الجمهورية اليمنية تمضي في درب البناء المؤسسي بما يلبي أهداف التنمية وبناء القدرات، مشيرا إلى أن أبناء الوطن يلتفون حول تحذير قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لعناصر الاحتلال الأجنبي بوجوب مغادرة كامل الأراضي اليمنية.

وأكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن معركة السيادة هي معركة كل أبناء الشعب ويجب أن تتكاتف الجهود من أجل تحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

الرد اليماني

الأخ محيي الدين المنصوري- مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات في محافظة إب تحدث قائلا: ثبات وصمود شعبنا المؤمن الحكيم في مواجهة مخططات تمزيق مجتمع الإيمان والحكمة، يؤكد أن الشعب اليمني موحد العقيدة والانتماء.

وأن مكائد أعداء اليمن والإنسانية مصيرها السقوط والخسران.

وتابع: المرحلة الراهنة هي مرحلة قطف ثمار الصمود الأسطوري، مشيدا بتمسك أبناء الشعب بالهوية الإيمانية التي تشكل مرتكز الثبات والتمكين.

وأضاف: معركة السيادة الوطنية هي معركة كل أبناء اليمن وقد اتضحت للجميع حقيقة المخططات التوسعية الاستعمارية لتحالف الأعداء الذي يسعى للسيطرة على الممرات البحرية وحرمان أبناء الشعب من الاستفادة من الموارد والثروات.

وأشار الأخ محيي الدين المنصوري إلى أنه بعون الله سبحانه وتعالى استطاع الشعب اليمني أن يمتلك القوة الضاربة التي تصون القرار السيادي وتحمي الثروة الوطنية وأصبحت الجمهورية اليمنية رقما صعبا في الخارطة الإقليمية والعالمية وعلى تحالف الأعداء استيعاب التحول الاستراتيجي والانصياع للمطالب اليمنية المشروعة قبل أن يصله الرد اليماني الصاعق.

مشاريع المياه

فيما أشار المهندس كمال القطني – مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في محافظة إب إلى أن بلادنا بحمد الله تعالى تمتلك قيادة حريصة على نهضة اليمن وازدهاره.

وقال إن المرحلة التي يخوضها الوطن والشعب هي مرحلة البناء والإنتاج وتعزيز دور المؤسسات التنموية والخدمية بما يلبي تطلعات كل أبناء الشعب في تحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف: الشعب اليمني لن يخضع لأجندة الأنظمة الاستعمارية التي تهدف إلى تعطيل إرادة البناء والتنمية ونهب خيرات البلاد، مشيدا بما تحقق للوطن اليمني من إنجازات ملموسة في مسار تحقيق الأمن الغذائي.

وأكد المهندس القطني أن المؤسسة المحلية للمياه في محافظة إب تعمل على تنفيذ عشرة مشاريع للطاقة الشمسية خلال العام 2023م في إطار خططها لتغطية كافة مشاريع المؤسسة بالطاقة الشمسية، ولفت إلى أن مشاريع المياه تهدف إلى تقديم وتوفير خدمات المياه للمجتمع المحلي وتخفيف معاناة المواطنين.

ملامح المستقبل

الأخ عبدالله الأشبط – مدير فرع الشركة اليمنية للنفط في محافظة إب تحدث قائلا: الشعب اليمني يقف اليوم أمام التحديات الحاسمة التي ستحدد ملامح المستقبل، وحث كل أبناء الوطن على الإسهام الفاعل في معركة نيل السيادة الوطنية والالتفاف حول تحذير قائد الثورة المباركة لعناصر الاحتلال بوجوب مغادرة كامل الجغرافيا اليمنية لتنعم بلادنا بما حباها الله سبحانه وتعالى من ثروات وموارد، وفي هذا المجال أشار قائد الثورة إلى ” أن الأمريكي يسعى لابعاد العدوان عن الملف الإنساني وإبقاء شعبنا محروما من ثرواته النفطية”.

وتابع عبدالله الأشبط: يتطلع اليمنيون إلى تحرير كامل البلاد من قوى الغزو والاحتلال التي تعيث في الأرض فسادا وتنشر الخراب والدمار وما تعيشه المحافظات المحتلة من فقدان للأمن والاستقرار وانتشار رهيب للجريمة يبرهن ما تتضمنه أجندة الاحتلال من مخططات تخريبية تضر بمصالح كل أبناء اليمن بدون استثناء.

منوها بضرورة تكاتف الجهود الوطنية من أجل الوصول إلى لحظة الحرية والانتصار.

مؤسسات الدولة

الأخ زايد بدير – مدير فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في محافظة إب تحدث قائلا: بعزيمة لا تلين وإرادة إيمانية يواصل الشعب اليمني مسار بناء مؤسسات الدولة لتقوم بدورها التنموي والخدمي بما يحقق أهداف التنمية وبناء الوطن القوي والمزدهر.

وتابع: تمتلك بلادنا قيادة حريصة على تقدم الوطن وازدهاره، وفي هذا المسار يواصل المشير الركن مهدي المشاط – رئيس المجلس السياسي الأعلى متابعة الأداء الحكومي في كل المرافق والمصالح والحث على النزول الميداني لتسهيل الخدمات التي تقدم للمواطن.

وأضاف: لقد استطاع شعبنا المؤمن الصامد خلال سنوات الثبات البطولي والتاريخي في مواجهة التحالف الإجرامي أن يسطر أروع الملاحم وأن يكون في صدارة الشعوب التي تكافح من أجل الحرية والسيادة وبعون الله سبحانه وتعالى سيواصل أبناء الشعب مسيرة البناء التنموي وتعزيز دور المؤسسات لتواكب تحديات المرحلة.

مشيدا بما يتمتع به الإنسان اليمني من إرادة البناء والإنتاج وتعمير الأرض، مؤكدا أن رهانات تحالف في السيطرة على موارد البلاد هي رهانات فاشلة وأن موارد الوطن يجب أن تصب في مصلحة كل اليمنيين.

قيم الصمود

فيما تطرق الأخ أحمد العصري – مدير عام فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور في محافظة إب إلى أهمية تكاتف جهود الدولة والمجتمع من أجل تحقيق الازدهار في المجال الزراعي وتحقيق الأمن الغذائي للجمهورية اليمنية.

وأشار إلى أن بلادنا بحمد الله تمتلك قيادة حريصة على تطوير البلاد في مختلف المجالات التنموية.. مشيداً بما تحقق للوطن اليمني خلال السنوات الماضية من إنجازات كبيرة واستراتيجية في مجال الدفاع عن سيادة اليمن وإيقاف نهب الثروة الوطنية.

وأضاف: كل المؤشرات تدل أن بلادنا تمضي في طريق الاستقلال وتحقيق الآمال المنشودة وعدم الخضوع لأجندة تحالف الأعداء.

منوها بضرورة تلاحم أبناء الشعب في مواجهة كل المخططات المشبوهة التي تهدف إلى زعزعة الاستقرار الداخلي والعمل على تعزيز قيم الصمود والثبات.

المسؤولية الإيمانية

إلى ذلك قال الأخ عبدالله الأسد – مدير فرع بنك التسليف التعاوني والزراعي في محافظة إب: بعون الله سبحانه وتعالى يواصل شعب الإيمان والثبات مسيرة العطاء الجهادي من أجل ترسيخ ثوابت هوية الإيمان والحكمة وتعزيز تلاحم المجتمع في مواجهة التحديات والأخطار.

وأكد الأخ أهمية النهوض بالمسؤولية الإيمانية في مجال بناء مؤسسات الدولة التنموية والخدمية بما يحقق للوطن والشعب التطلعات المشروعة وبناء اليمن القوي والمزدهر، مشيداً بما تحقق لبلادنا من إنجازات في مسار تحقيق النهضة الزراعية وتشجيع المبادرات التي تسهم في الوصول إلى الاكتفاء الذاتي وتحقيق الأمن الغذائي.

مؤكداً ان شعبنا اليمني المؤمن الحكيم يمتلك إرادة إعمار الأرض بالخير والسلام وأن النصر والتأييد الإلهي سيكون إلى جانب أبناء هذا الشعب.

السيادة الكاملة

بدوره قال الأخ قاسم راجح – مدير الوحدة التنفيذية لضرائب العقارات في محافظة إب: تحقيق الحرية والاستقلال وتطهير كامل الجغرافيا اليمنية من التواجد الأجنبي يعتبر من أهم أولويات العمل الوطني في المرحلة الراهنة.

وتابع: لقد استطاع أبناء شعبنا اليمني على مدى السنوات الماضية تجسيد أروع ملاحم العطاء الجهادي وهو يواجه أشرس هجمة عدوانية في العصر الحديث وكان شعبنا اليمني الصامد في طليعة شعوب الأرض التي ترفض هيمنة الأنظمة الاستعمارية وتكافح من أجل نيل السيادة الكاملة.

وأضاف: شعبنا اليمني يتطلع إلى بناء الوطن القوي والمزدهر وحماية الثروة من عبث التحالف وبعون الله سبحانه وتعالى امتلك الشعب القوة الضاربة التي تصون القرار الوطني وتحمي ثروات اليمن وعلى تحالف الأعداء استيعاب المطالب المشروعة لشعب الإيمان والحكمة.

البناء والإنتاج

الأخ حسين غلاب – مدير المؤسسة المحلية للمسالخ وأسواق اللحوم في محافظة إب تحدث قائلاً: بعزيمة لا تقهر يواصل الشعب اليمني المسار الجهادي لتحقيق الآمال والتطلعات ويأتي في المقدمة تحقيق الحرية وسيادة الوطن ومن أهم ثمار هذا النهج الإيماني إيقاف عمليات نهب خيرات البلاد والحفاظ على ثوابت الأرض والإنسان.. مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة هي مرحلة إثبات الوجود على كامل الجغرافيا اليمنية.

وتابع: الشعب اليمني يقف اليوم على مشارف عهد جديد تتحقق فيه التطلعات الوطنية وأهمها تحقيق الاكتفاء في المجال الغذائي وقد أسهمت التوجهات الحكيمة للقيادة الثورية في إرساء مداميك نهضة زراعية شاملة وتنمية الثروة الحيوانية.

وأشار حسين غلاب إلى أهمية تكاتف جهود الدولة والمجتمع من أجل الوصول إلى الغايات المنشودة، مؤكداً أن اليمن يمتلك كل عوامل النهوض والازدهار وأن الشعب اليمني يمتلك إرادة البناء والإنتاج.

الإسلام المحمدي

الأخ عبدالسلام السادة – مدير مكتب الضرائب في مديرية يريم محافظة إب تحدث قائلاً: شعب الإيمان الصادق يقف اليوم في طليعة الشعوب التي تكافح من أجل التحرر من هيمنة الاستكبار العالمي الذي تقوده الولايات المتحدة وصهاينة العالم، وقد استطاع شعبنا المؤمن الحكيم خلال سنوات الكفاح في مواجهة تحالف الأشرار أن يحافظ على ثوابت هوية الإيمان والحكمة ولم تفلح كل مخططات أعداء اليمن والإنسانية في زعزعة انتماء الشعب اليمني لقيم ومبادئ الإسلام المحمدي الأصيل.

وأشار عبدالسلام السادة إلى أهمية تضافر الجهود في هذه المرحلة الحاسمة لتطهير اليمن كل اليمن من دنس الاحتلال الذي يحتل الجزر والمطارات ويهلك الحرث والنسل.

انتصارات خالدة

الأخ محمد السياغي – مدير مكتب الصناعة والتجارة في محافظة إب يقول : شعبنا المؤمن الحكيم يخوض معركة تحرير الأرض من دنس الغزاة والطامعين وتطهير أرضنا الطيبة من شذاذ الآفاق، ويجسد التفاف الشعب اليمني حول تحذير قائد الثورة لعناصر التواجد الأجنبي بمغادرة اليمن صدق الانتماء لقيم ومبادئ الإسلام المحمدي الأصيل التي تحث على الدفاع عن مقدسات الأمة وعدم الخضوع للأعداء.

مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة هي مرحلة تعزيز قيم الصمود في مواجهة مكائد أعداء اليمن والإنسانية التي تهدف إلى زعزعة استقرار المجتمع وإضعاف الجبهة الداخلية.

وتابع محمد السياغي: بعون الله سبحانه وتعالى استطاع شعب الإيمان الصادق الثبات على قيم الحق واستطاع شعبنا اليمني بمواقفه الجهادية في مواجهة تحالف الأشرار أن ينتصر في كل الجبهات والميادين ولم تفلح المخططات الاستعمارية في كسر إرادة الحرية والسيادة.

منوهاً بما تحقق للجمهورية اليمنية من انتصارات خالدة في مسار الدفاع عن سيادة الوطن وحماية الثروات.

موعد مع التاريخ

من جانبه يقول الأخ إبراهيم الحدي- نائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق في محافظة إب: رغم وحشية الحصار والعدوان الكوني على بلادنا استطاع الإنسان اليمني بتوكله على الله سبحانه وتعالى أن يحول هذا التحدي إلى فرصة لبناء القدرات الوطنية والاعتماد على عقول وسواعد أبناء شعبنا في بناء اليمن القوي المزدهر.

وتابع: بعزيمة وإصرار يواصل الشعب اليمني المسار الجهادي لمواجهة تحديات وأخطار المرحلة وبعون الله وتأييده استطاع شعبنا المؤمن الحكيم خلال سنوات العدوان الغادر أن يحافظ على هوية الإيمان والحكمة ولم تفلح كل مكائد التحالف في سلب أبناء الوطن هذه الهوية.

وأشار الحدي إلى أن المرحلة القادمة من تاريخ الوطن والشعب هي مرحلة قطف ثمار سنوات الثبات البطولي والتاريخي، مؤكداً أن شعبنا اليمني على موعد مع التاريخ وأن وطن الإيمان والحكمة قد اتخذ قراره بطرد الغزاة والطامعين وتطهير كامل الأرض اليمنية من دنس الاحتلال.

عنوان الشموخ

الأخ نبيل الحيمي- مدير فرع المؤسسة العامة للاتصالات اليمنية في مدينة يريم محافظة إب قال: بناء الوطن الناهض والمزدهر رسالة واضحة يقدمها شعبنا المؤمن الحكيم لتحالف الأعداء مفادها أن الوطن اليمني لن يخضع لأجندة الأنظمة الاستعمارية التي تسعى لاحتلال الأرض ومصادرة الهوية.

وتابع: وشعبنا اليمني يخوض العام التاسع من الثبات الأسطوري تتضافر جهود الدولة والمجتمع من أجل تلاحم الجبهة الداخلية والصف الوطني بما يبرهن أن شعب الإيمان والحكمة سيظل عنوان الشموخ والتحدي ولن تفلح كل المؤامرات في إخضاع أبناء الشعب.

وأضاف: بكل عنفوان الصمود والثبات يواصل أبناء اليمن معركة الحرية والاستقلال وانتزاع الحقوق المشروعة.. مشيراً إلى أهمية الالتفاف الشعبي حول تحذير قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لعناصر الاحتلال الأجنبي بوجوب مغادرة كل شبر من الأراضي اليمنية الطاهرة.

مصدر الفلاح

بدوره قال الأخ ياسر السياغي- مدير فرع الهيئة العامة للموارد المائية في محافظة إب: شعبنا اليمني الصامد استطاع خلال سنوات الهجمة العدوانية على بلادنا أن ينتصر لثوابت العقيدة الإسلامية ولم تفلح كل مخططات أعداء اليمن والإنسانية في إخضاع شعب الإيمان والحكمة لأجندة الاستكبار والصهيونية العالمية.

وتابع: هويتنا الإيمانية هي مصدر الفلاح ومرتكز النصر ومن هذه الهوية يستمد الشعب اليمني عوامل الثبات والتمكين.

وأكد السياغي أن تحذير قائد الثورة لعناصر الاحتلال بوجود مغادرة الجمهورية اليمنية هو عنوان المرحلة ويجب أن تتضافر جهود أبناء الشعب من أجل تحقيق الحرية والسيادة الوطنية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا