اختتام الفصل الدراسي الثاني بمدارس شهيد القرآن في حجة

الثورة نت|

أُقيم في محافظة حجة، اليوم، حفل اختتام الفصل الدراسي الثاني بمدارس شهيد القرآن للعام 1444هـ تحت شعار “إن هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم”.

وفي الحفل الختامي، بحضور وكيل المحافظة، طه الحمزي، أشار وكيل المحافظة، محمد القاضي، إلى ثمرة الإيمان والحكمة التي تتجلى بالدور العظيم لمدارس شهيد القرآن وما تحققه من مخرجات نوعية متزودة بعلوم القرآن الكريم والمعارف والعلوم الشرعية.

وثمن جهود العاملين والقائمين على هذه المدارس القرآنية وإسهامهم الريادي في بناء الأجيال في الجوانب الروحية والقيمية الإيمانية السوية وتبصيرهم بأساليب الأعداء ومخططاتهم لاستهداف الأمة.

وأكد أهمية الدفع بالأبناء للالتحاق والتسجيل بالمدارس الصيفية وإحياء البرنامج الرمضاني واغتنام شهر رمضان الفضيل بالذكر والإحسان والبذل والعطاء.

وفي الاختتام، بحضور عضو مجلس إدارة مدارس شهيد القرآن في الجمهورية علي المحطوري، ومجلس إدارة شهيد القران في صعدة، أشار مدير مكتب الإرشاد، عبد الرحمن شرويد، إلى أهمية مدارس شهيد القرآن في بناء جيل قوي واع متسلح بالإيمان والعلم والمعرفة.

وأكد أهمية تعميق الارتباط بالله والرسول الكريم وأعلام الهدى خلال الشهر الفضيل والدورات الصيفية وبما يرسخ ويجسد الهوية الإيمانية ويرتقي بها إلى آفاق أوسع .

تخللت الفعالية بحضور مديري المكاتب التنفيذية وشخصيات محلية وعلمائية وتربوية واجتماعية فقرات وأناشيد متنوعة وأوبريتان لطلاب مدارس شهيد القرآن في حجة وصعدة.

قد يعجبك ايضا