رئيس الوزراء يهنئ حركة المجاهدين الفلسطينيين بالذكرى الـ 23 لانطلاق مسيرتها

الثورة نت|

هنأ رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، حركة المجاهدين الفلسطينيين بمناسبة الذكرى الـ 23 لانطلاق مسيرتها الجهادية المباركة.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها اليوم لحركة المجاهدين، بأدوارها البطولية في مقاومة المحتل الصهيوني الغاصب جنباً إلى جنب مع أطر المقاومة الفلسطينية الأخرى.

وجدد التأكيد على تضامن الجمهورية اليمنية من عاصمتها صنعاء قيادة وحكومة وشعباً مع الشعب الفلسطيني وجميع حركاته وأبنائه المقاومين للكيان الصهيونى والساعين منذ أكثر من 70 عاماً لاستعادة أراضيهم المغتصبة وإقامة دولتهم الفلسطينية كحق مشروع تقره كافة الشرائع السماوية والقوانين والأعراف الدولية والعربية.

وقال رئيس الوزراء “كما نؤكد أننا في اليمن ننطلق من إيماننا بأن فلسطين هي قضية الأمة المركزية مهما حاول المطبعون من الحكام التهرب من هذه المسؤولية الدينية والإنسانية، وهو الموقف الذي تشدد عليه دوما قيادة الثورة المؤمنة الداعمة لنضالات الشعب الفلسطيني حتى ينال حقوقه المشروعة بعد زوال الكيان الصهيوني الغاصب “.

وترحم في ختام البرقية على شهداء فلسطين والأمة الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب أرضها ذوداً عن المقدسات والعزة و الكرامة العربية والإسلامية، داعيا الله الشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى.

قد يعجبك ايضا