أبناء المربع الشمالي في الحديدة يحيون ذكرى الشهيد القائد بفعالية مركزية وعرض شبابي رياضي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أحيا ابناء المديريات الشمالية بمحافظة الحديدة اليوم، الذكري السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رحمة الله تغشاه – بفعالية مركزية وعرض شبابي رياضي بمديريتي الزهرة والمغلاف.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة المساعد لشؤون المديريات الشمالية غالب حمزة، أشاد وكيلا وزارة الشباب والرياضة علي هضبان وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، بالجهود التي بذلت في تنظيم الفعالية واقامة العرض الشبابي الرياضي تزامنا مع ذكرى استشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – سلام الله عليه.

واستعرضا عظمة المشروع القرآني الذى أسس بنيانه الشهيد القائد والذكرى الأليمة التى أصابت الأمة الإسلامية والعربية في استهداف علم من اعلام الهدى ودور المشروع القرآني في تحصين الامة من الثقافات المغلوطة والعقائد الباطلة.

وأكد هضبان والضياني أن ماجسده أبناء الوطن من ثبات وعزيمة في الدفاع عن الوطن يعود إلى قوة تمسكهم والتزامهم بدينهم وفي المقدمة تمسكهم بالقرآن الكريم وتعاليمه الذي يحثهم على بذل التضحية والفداء لنصرة قضايا الأمة والانتصار لدعوة الحق لمواجهة أعداءها.

وفي الفعالية والعرض، الذي حضره مديرو مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي، وعموم مديريات المربع الشمالي، رحب مدير عام مديرية الزهرة عبدالرحمن الرفاعي في مستهل كلمته، بالحاضرين والمشاركين ..واشار الى اهمية إحياء هذه المناسبة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الشهيد القائد ومناقبه وعلمه وحكمته الصائبة ومشروعه القرآني الذي افشل المخططات الاستعمارية لأعداء الإسلام.

تخللت الفعالية، قصيدة شعرية لمدير مكتب الثقافة أسد باشا، واوبريت لفرقة الولاء بالمربع الشمالي، وإقامة عرضا شبابيا رياضيا احياء بذكرى سنوية الشهيد القائد شارك فيه نحو ثلاثة آلاف من شباب أبناء وشباب المربع عبر المشاركون من خلاله عن حبهم للشهيد القائد نال استحسان وإعجاب الحاضرين.

 

 

 

قد يعجبك ايضا