لقاء تربوي لتأصيل الهوية الإيمانية في مديرية باجل بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش لقاء تربوي بمديرية باجل محافظة الحديدة، اليوم، برئاسة وكيل اول المحافظة أحمد البشري، أهمية الاحتفاء  بجمعة شهر رجب لدى أبناء  الشعب  في تعزيز و تأصيل الهوية الإيمانية.

وخلال القاء الذي ضم مدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي، ومدير أمن  المديريات الشرقية المقدم بدر السحاري، ، وكوادر ومديري  المدارس الحكومية والاهلية. أكد وكيل اول المحافظة البشري أهمية تأصيل الهوية الإيمانية لدى المجتمع عموما وطلاب المدارس على وجه الخصوص لمواجهة الحرب الناعمه التي لجأ اليها العدوان .

مشيرا الى ضرورة أحياء  ذكرى جمعة رجب لترسيخ وتجديد الثقافة القرآنية الصحيحة في المجتمع، وتعزيزها في أذهان  الأجيال، وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة، والثقافات المغلوطة.

وأشاد البشري ، بصمود  وثبات الجبهة التربوية في سبيل إنجاح العملية التعليمية رغم العدوان والحصار وإيقاف المرتبات ..مؤكدا أن انتصار العملية التعليمية و التربوية لا يقل أهمية  عن الانتصارات العسكرية في الجبهات .

ولفت الى ضرورة رفع مستوى الوعي المجتمعي  بمخططات ومؤامرات العدوان ضد بلادنا.

بدوره أكد مدير المديرية الرفاعي، اهمية احياء ذكرى جمعة رجب في تعزيز الهوية الايمانية، وتصحيح الثقافات المغلوطة، من خلال التحرك والجاد والفاعل في الاذاعات المدرسية .. مشيدا بصمود الكوادر التربوية في المدارس رغم الصعوبات والتحديات التي واجهتهم..

فيما  أشار مدير التربية أحمد  الشريف الى  ضرورة العمل بروح الفريق الواحد في التوعية  ببرامج الهوية الدينية والوطنية من خلال الفعاليات والاذاعات المدرسية لتعزيز تأصيل الهوية الايمانية.

قد يعجبك ايضا