فعالية خطابية لفرع مجلس الشؤون الإنسانية وحقوق الانسان والإحصاء بالحديدة بذكرى سنوية الشهيد

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومكتبي حقوق الإنسان والإحصاء بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد 1444هـ تحت شعار”شهداؤنا عظماؤنا”.

وفي الفعالية نوه محافظ المحافظة محمد قحيم ، بأهمية هذه الفعالية السنوية لتسليط الضوء على بطولات ومآثر الشهداء الذين سطروا بدمائهم ملحمة وطنية خالدة ضد قوى العدوان والبغي والاستكبار..مشيدا بصمود وثبات أبناء الشعب اليمني وإصرارهم على تحقيق النصر ومؤازرتهم للجبهات.

وفي الفعالية بحضور مدراء فرع المجلس جابر الرازحي ومكتب الاحصاء تميم العبسي حيا مدير مكتب حقوق الإنسان زين عزي في كلمة الجهات المنظمة تضحيات كافة شهداء الوطن الذين جادوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد العهد للشهداء بالسير على نهجهم وترسيخ الهوية الإيمانية.. وأشار إلى التضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن.

فيما تطرقت كلمة نجل أحد الشهداء إلى أهمية الذكرى في إحياء ثقافة الجهاد في نفوس المجتمع والسير على درب الشهداء.

ودعا إلى استلهام العبر من رحلة عطاء وكفاح وتضحية الشهداء في سبيل الانتصار للوطن.. مؤكدا أن تلك التضحيات ستظل رمزا للعزة والكرامة على مر التاريخ.

تخللت الفعالية بحضور نائب مدير فرع المجلس عبدالله الاهدل، ومدراء ادارات وموظفي الجهات المنظمة، قصيدة للشاعر أسد باشا وفلاشات عن مآثر الشهداء.

قد يعجبك ايضا