تدشين توزيع سلال غذائية لأسر الشهداء والمفقودين بمحافظة ريمة

الثورة نت| خالد الجماعي

دشن مكتب الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة ريمة اليوم، توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء والمفقودين بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة والهيئة العامة للأوقاف ووزارة الدفاع .

وفي التدشين، أكد وكيل المحافظة حافظ الواحدي أهمية توفير احتياجات أسر الشهداء والمفقودين، ورعايتها والاهتمام بها تقديراً لتضحياتها بأغلى ما تملك دفاعاً عن الوطن.

وأشاد بجهود هيئات رعاية أسر الشهداء والزكاة والأوقاف ووزارة الدفاع في تنفيذ المشروع، معتبراً ذلك أقل واجب إزاء ماقدمه الشهداء من عطاء في سبيل الوطن .

من جانبه أوضح مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة عبدالإله حامد ، أن توزيع السلال الغذائية يستهدف أسر الشهداء والمفقودين في جميع مديريات المحافظة يأتي ضمن برامج وأنشطة الهيئة بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

فيما أشار مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علي النهاري، إلى أن توزيع السلال الغذائية يأتي في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد، وضمن جهود هيئة الزكاة في رعاية أسر الشهداء والمفقودين .

حضر التدشين رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة جميل روبع ونائب مدير مكتب هيئة الزكاة علي الوعيق وممثلو مكتب هيئة الأوقاف .

قد يعجبك ايضا