تدشين فعاليات ذكرى الشهيد في مديرية الميناء بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري ومعه مدير عام مديرية الميناء عبدالله علي الهادي فعاليات الذكرى السنوية للشهيد ١٤٤٤هجرية بالمديرية.

وفي التدشين أكد وكيل اول المحافظة  على أهمية إنطلاق فعاليات ذكرى الشهيد بمختلف مدارس مديرية الميناء أبتداء  من مدرسة أبي بكر الصديق المتميزة بطاقمها الإداري والتدريسي العالي التأهيل.

مشيدا بمواهب طلاب مدرسة أبو بكر الإنشادية والمسرحية الذي يؤكد  بجلاء  التميز والإبداع التربوي للمدرسة التي تعد نموذجا مشرفا للمدارس التي أبلت بلاء حسنا في معركة التحدي الكبرى معركة التربية والتعليم  وتترجم اليوم حقيقة الوعي والإيمان بعظمة رجال الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه وكان لزاما على أهل الوفاء حفظ عهودهم والسير على خطاهم وتكريس مبادئهم وقيمهم وعهودهم في سطور وصدور الأجيال.

واستعرض وكيل اول المحافظة  جوانب من بطولات الشهداء الأبرار الذين جادوا بأرواحهم فداء للدين والأرض والعرض وكانت صدورهم السور المنيع والحصن العصي على الانكسار والإنهيار فجنت اليمن بتضحياتهم النصر والظفر والعزة والكرامة  ، وجر العدوان ذيول الخيبة والخسران وتجرع مرارات الهزيمة والهوان .

وأكد البشري أن المدارس هي التي صنعت الشهداء وهي منجم العطاء الذي لا ينضب وبهؤلاء الطلاب الأبطال سيتواصل مد الانتصار اليمني المتعاظم لحماية وفداء وبناء وعزة وكرامة اليمن .

حضر الفعالية  نائب رئيس شعبة التدريب والتأهيل بتربية المحافظة عبدالملك الاثوري ومديرا الشؤون القانونية بتربية المحافظة مصطفى المغارم ومدير تربية المديرية إبراهيم عييد..

قد يعجبك ايضا