مديرية القناوص بالحديدة تحيي ذكرى سنوية الشهيد بأمسية خطابية وثقافية

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم المجلس المحلي بمديرية القناوص محافظة الحديدة اليوم، أمسية خطابية وثقافية بذكرى سنوية الشهيد 1444هـ.

وفي الأمسية أوضح قائد لواء المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومدير عام المديرية محمد القوزي، أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد تأتي في إطار الوفاء لتضحيات الشهداء والتعظيم لعطاء الشهداء الجدير بالاحتفاء والاستذكار والإشادة والافتخار بهم.

وأشارا إلى أن الشهداء تسلحوا بثقافة القرآن والولاء لله ورسوله وانطلقوا إلى ميادين الجهاد في سبيل الله ومواجهة تحالف العدوان وكتبت على أيديهم أعظم الانتصارات.

ولفتا إلى أن ثمن السيادة والحرية والاستقلال هي الدماء التي رسمت وترسم ملامح مستقبل اليمن المشرق بالحرية والسيادة والاستقلال والمتحرر من كافة أشكال الوصاية والهيمنة والتبعية لقوى الاستكبار بقيادة الصهاينة والأمريكان وأدواتهما.

فيما أعتبرت كلمة العلماء ألقاها أحمد شوعي، إحياء ذكرى سنوية الشهيد محطة هامة لتذكر تضحيات الشهداء التي قدموها فداء للوطن .

وأوضح أن ما تحقق على مدى ثمان سنوات من انتصارات نوعية ونجاحات متتالية على كافة المستويات وأهمها تطوير وتحديث أسلحة الردع الاستراتيجية يبعث الفخر والاعتزاز ويعطي الجميع حافزا ودافعا معنويا لتحقيق مزيد من الانتصارات والنجاحات في مواجهة العدوان مستمدين العون من الله وعدالة القضية التي تهون من أجلها كل التضحيات.

تخللت الامسية التي حضرها عدد من مسؤولي الجهات ذات العلاقة، والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، فقرات شعرية.

قد يعجبك ايضا