لقاء بالحديدة يناقش آليات تعزيز التعاون بين مؤسسة موانئ البحر الأحمر وكاك بنك

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش لقاء بالمركز الرئيسي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية في ميناء الحديدة صباح اليوم الاربعاء، ضم رئيسي مجلس ادارتي المؤسسة القبطان محمد أبوبكر بن اسحاق وبنك التسليف التعاوني الزراعي إبراهيم أحمد الحوثي، آليات وسبل تعزيز التعاون والتنسيق القائم بين المؤسسة والبنك.

وتطرق اللقاء إلى النتائج الإيجابية التي تحققت خلال الفترة الماضية وأهمية توسيع جوانب التعاملات المزمع تنفيذها في الفترة المقبلة، وذلك للارتقاء بمسارات تقديم الخدمات المصرفية لنشاط المؤسسة بشكل عام مع تقديم أفضل المزايا الخاصة بمنتسبي المؤسسة.

وفي اللقاء أشاد القبطان إسحاق بما حققه البنك من تطوير وتحديث في المجال المصرفي، والذي جعله اليوم من أهم وأكبر البنوك الوطنية.

وثمن دور القائمين عليه رغم الصعوبات والتحديات التي مر بها خلال الفترات الماضية.. كما اشاد بالكادر البشري للبنك وتمكنه من المحافظة على المزايا التنافسية اللازمة له في القطاع البنكي، خاصةً بعد تطوير عدة خدمات نوعية وفقاً لأحدث التقنيات الفنية.

وعبر عن أمله في أن تكون احتياجات المؤسسة الطارئة والضرورية لها الاولوية لدى البنك نظراً لطبيعة عمل المؤسسة الاستثنائي في خدمة بناء الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أستعرض رئيس مجلس إدارة كاك بنك أهم الخدمات المصرفية الحديثة التي اعاد تفعيلها وتلك التي تم ابتكارها مؤخراً بتقديم مزايا تنافسية وامتيازات متقدمه للعملاء، حيث تم تطوير خدمات مالية الكترونية وايجاد انظمه تقنية لتنفيذ اعمال تسوية المدفوعات لربط مزودي الخدمات الالكترونية وتمكينهم من سداد ودفع كثير من خدمات ورسوم غير متوفرة لديهم بما يحقق متطلبات الشمول المالي المطلوب، كمسار مصرفي الكتروني الاول من نوعه في القطاع المصرفي.

وتطرق إلى العلاقة الطيبة التي اكتسبها البنك مع عملائه في الفترة الأخيرة بعد تمكنه من شمولية تقديم الخدمات وملائمتها لرضى أغلب شرائح المجتمع في كل المحافظات.

ولفت إلى استعداد البنك مساندة جهود المؤسسة وفقاً للأنظمة المتاحة حالياً بما يمكنها من تعزيز أدائها الخدمي التنموي والاقتصادي.

حضر الاجتماع مدراء عموم مكتب رئيس مجلس إدارة المؤسسة نبيل عمر المزجاجي، وادارتي الشؤون القانونية مطهر العمدي، والشؤون المالية محمد حسن، ورئيس قطاع المدفوعات جميل الشميري، ومدير فرع الحي التجاري خالد السفياني.

قد يعجبك ايضا