محافظ البيضاء يدشن خدمة الجمهور وتفعيل إدارة الشكاوى للمواطنين بديوان عام المحافظة 

الثورة نت| محمد المشخر

دشن محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، خدمة الجمهور في ديوان عام المحافظة وتفعيل إدارة الشكاوى المقدمة من المواطنين بالمحافظة

وخلال التدشين استمع المحافظ إدريس ومعه مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ونائبة قادري السيد ومدير إدارة الشكاوي بالمحافظة حسين الحاج، حول الخدمات التي تقدمها المكاتب التنفيذية والخدمية والأجهزة الحكومية والمؤسسات الدولة وفقا للائحة خدمة الجمهور مبينا اهمية هذا الاجراء في تسهيل الاجراءات المواطنين والتفاعل مع شكاويهم .

وفي التدشين بحضور وكيلاً المحافظة أمين الجوفي وصالح المنصوري ورئيس الوحدة السياسية لأنصار الله مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبو بكر الرصاص، أشار المحافظ إدريس، إلى أن تدشين العمل بخدمة الجمهور يسهل في تطوير الأداء وتحسين مبدأ الشفافية وذلك لما من شانه تجسيد التوجيهات الحكيمة للقيادة السياسية في الإبلاغ عن اية تجاوزات اوقصور في الخدمات التي تقدم في المكاتب التنفيذية والأجهزة الحكومية والمؤسسات والمصالح الحكومية العامة بالمحافظة في ظل إستمرار العدوان والحصار الجائر بكل كفاءة واقتدار .

ولفت المحافظ إدريس، الى حرص قيادة السلطة المحلية على تعزيز مبدأ الشفافية في كل المرافق والمنشآت الحكومية وفتح إدارات خدمة الجمهور فيها بالمحافظة والمديريات.

وأكد محافظ البيضاء، على استعداد السلطة المحلية تسهيل الصعوبات التي تواجه عمل المكاتب والمؤسسات الحكومية ولما من شأنه العمل بشكل متكامل ومنتظم وتسريع معاملات المواطنين.. مؤكدا إلى حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على إنصاف كل مواطن تثبت صحة الشكوى التي يتقدم بها..مؤكدا أن من يقدم شكوى كيدية سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

حاثاً المواطنين على تقديم شكاواهم مشفوعة بالأدلة في محافظة البيضاء..

وأشاد محافظ المحافظة، بجهود ادراتي خدمة الجمهور والشكاوي بالمحافظة المبذولة في تطوير الأداء وتسهيل حصول المواطنين على الخدمات واستقبال الشكاوي المقدمة من المواطنين من أبناء محافظة البيضاء وحل القضايا وتلمس أحوالهم وتسهيل معاملاتهم بالمحافظة.

حضر التدشين مدراء عموم المكاتب التنفيذية والأجهزة الحكومية والمؤسسات والمصالح الحكومية بالمحافظة ومدراء عموم المديريات وعدد من المسؤولين.

قد يعجبك ايضا