استعراض مصفوفة الإجراءات التنفيذية لموجهات قائد الثورة في موانئ الحديدة

 

الثورة / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع عُقد بالمركز الرئيسي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية في ميناء الحديدة أمس الأربعاء برئاسة وزير النقل اللواء عبدالوهاب محمد الدرة آليات تنفيذ ما يخص المؤسسة من مصفوفة الإجراءات التنفيذية لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى في إطار تفعيل عمل الأجهزة الحكومية والارتقاء بأدائها.
وأستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس المؤسسة القبطان محمد أبوبكر بن إسحاق، ومدراء عموم الإدارات بالمؤسسة، النقاط الرئيسية في موجهات السيد القائد ورئيس المجلس السياسي الأعلى عن التقييم والتطوير والتنسيق للأداء المؤسسي للمؤسسة والمنشآت التابعة لها.
وتطرق إلى الإشكاليات والمعوقات التي تواجه الإدارات العامة والعاملين فيها والحلول المقترحة لمعالجتها.
كما استعرض الاجتماع آلية تطوير وتحديث العمل بمختلف مجالاته وتحسين الأداء، وتنمية مهارات وقدرات وكفاءات العاملين في المؤسسة.
وفي الاجتماع أكد الوزير الدرة أهمية الالتزام بموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والعمل على ترجمتها في سياق المهام المختلفة لقطاعات المؤسسة.
وشدد على ضرورة الارتقاء وتطوير الأداء الإداري والفني والعمل بروح الفريق في الأداء والانضباط وتطوير منظومة الأداء والتأهيل على مختلف مسارات ومستويات الإدارات لتحقيق نقلة نوعية تضاف إلى رصيد النجاحات والإنجازات التي حققتها المؤسسة.
وأشار إلى أن الفترة القادمة ستشهد تقييم مستوى الأداء في كافة المؤسسات والهيئات التابعة للوزارة.. مؤكداً أهمية أن يكون الجميع بحجم التحدي والمسؤولية الملقاة على عاتقهم.
وأهاب بكافة الإدارات بالمؤسسة سرعة رفع تقارير الإنجاز والخطط والمشاريع الانية والمستقبلية وبما يواكب التطور في مختلف المجالات.
لافتا إلى أن الوزارة لن تألوا جهداً في تقديم كافة التسهيلات لقيادة المؤسسة والعاملين فيها.
من جانبه أكد القبطان إسحاق حرص المؤسسة على استيعاب موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى والتركيز على المشاريع المتعلقة الرؤية الوطنية والصيانة لمعدات وآليات المؤسسة وتطوير البنى التحتية حسب ما هو متاح وبما ينسجم مع التطلعات الخدمية والتنموية التي تصبو إليها القيادة الثورية والسياسية.
وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات الهامة التي ستعمل على تطوير الأداء بالمؤسسة ولما فيه خدمة المتعاملين معها وتلافي القصور.

قد يعجبك ايضا