مسؤولون ومواطنون لـ”الثورة”: نستوحي من خطابات قائد الثورة أن أبناء اليمن قادرون على تخطي الظروف والصعاب

 

الخطاب الأخير لقائد الثورة رسالة واضحة وصريحة لكل مسؤول أن يتحمل المسؤولية ولا عذر له في التقصير
موجهات قائد الثورة الذي أنعم الله به على اليمن واليمنيين مصدر فخر واعتزاز لنا لنكون مخلصين لهذه الأرض الطيبة

ثمن عدد من المسؤولين والمواطنين الكلمة التي ألقاها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ـ حفظه الله ورعاه ـ أمس الثلاثاء مع تدشين الحكومة العمل المشترك بين أجهزة الدولة ومكونات المجتمع.
وأشادوا بما تضمنه الخطاب من مرتكزات أساسية هامة وضرورية يجب العمل بها لتحقيق الانتصار في المعركة التنموية والخدمية.
وأكدوا على أنه خطاب مطمئن يريح القلوب ويحفز على البذل والعطاء وتحمل المسؤولية في خدمة الناس بوعي ويقظة وإدراك عواقب التفريط ومخاطر الإهمال والتقصير بها.

الثورة / أحمد كنفاني

في البداية قال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم : خطاب السيد قائد الثورة ـ حفظه الله ورعاه ـ جاء تأكيدا لاهتمامه المستمر بشؤون الناس وأمورهم المعيشية.
وأكد: باعتبارنا إحدى الجهات المعنية والمتعلقة بالجانب الخدمي، ومن خلال الإحصائيات فهناك عمل كبير في المحافظة.
واصفا الخطاب بالرسالة الواضحة والصريحة وكل مسؤول عليه أن يتحمل المسؤولية والمهمة الموكلة إليه ولا عذر في التقصير فقد حرص قائد الثورة – حفظه الله – على خدمة المواطنين وإنجاز معاملاتهم أفضل مما كانت عليه، وسوف تسخر كافة الإمكانيات، فالأمانة والمسؤولية كبيرة وعلينا تحملها حبا في هذا الوطن وقائده العظيم.
“أثر الخطاب”
فيما قال وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري : إن خطاب قائد الثورة جاء مطمئنا لكافة المواطنين وترك أثرا كبيرا في نفوسهم باعتبارها رسالة لنا لمواصلة ما نقوم به من جهود على مستوى الأصعدة والمجالات.
“تنفيذ التوجيهات”
بدوره أوضح مدير مكتب هيئة الأوقاف فيصل الهطفي أن التوصيات والتوجيهات لقائد الثورة تصب في مصلحة الشعب والوطن والعمل بها واجب باعتبار أن كل ما جاء في الخطاب تأكيد للاهتمام الكبير الذي يوليه لشعبه.
“التحفيز والتلاحم”
وأشار رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد أحمد سهيل، إلى أن خطابات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي تحفز الجميع على مواصلة العمل وإعادة البناء ودوما ما نستوحي منها أن أبناء اليمن متكاتفون ومتلاحمون في وقت الشدائد وقادرون على تخطي الظروف والصعاب التي تمر بها الدولة في الظروف الحالية جراء العدوان والحصار.
” اهتمام وحرص”
ولفت مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس محمد مثنى إلى أن الأزمات مصانع للحماة الوطنية، إذ قدّمت اليمن في المحافظات الحرة بمواطنيها الأوفياء وجهاتها الحكومية المختلفة صورة مشرفة احتوت معاني الانتماء لهذا الوطن السخي فجاء الخطاب السامي مقدرا ومباركًا تلك التضحيات.
مؤكدا حرص المكتب على خدمة المواطنين وتلبية متطلباتهم .. مثمنا جهود كافة القيادات الوطنية .. مشيرا إلى أن النسيج الوطني اليمني المتفرد مصدر فخر للإنسانية جمعاء.
“قضايا الوطن والمواطن”
بدورهم أضاف المواطنون قاسم سعيد برة وعبدالملك صادق كشوبع ورفيق محمد هبص ونعمان سعيد مسيبلي وصدام فؤاد خنن وهيثم رامي صيقل، أن الكلمة التي ألقاها قائد الثورة يوم أمس في مضمونها دلالة على متابعة تفصيلية من قائد في شتى قضايا الوطن والمواطن.
مشيرين إلى أن موجهات قائد الثورة الذي أنعم الله به على اليمن واليمنيين تعد مصدر فخر واعتزاز لنا لنكون مخلصين لهذه الأرض الطيبة.
وأفادوا أن ما أكده قائد الثورة في كلمته من أهمية الاستعداد لموسم زراعة القمح يأتي من منطلق المسؤولية والدراية الكاملة أن للاعتماد على الاستيراد من الخارج مشكلة خطيرة فهي خطأ رهيب وتفريط بالأمن القومي للبلد على مدى السنوات الماضية.

قد يعجبك ايضا