تشكيل اللجان المجتمعية التطوعية في مديرية آزال بالأمانة

الثورة نت|

دشنت قيادة مديرية أزال في أمانة العاصمة تشكيل اللجان المجتمعية التطوعية على الأحياء والحارات.

وخلال التدشين، أكد وكيل أول أمانة العاصمة، خالد المداني، الحرص على ترجمة موجّهات قائد الثورة لتفعيل دور المبادرات المجتمعية ومساهمتها في المجال التنموي، وتنفيذ المشاريع الخدمية، وتعزيز جهود التحشيد، ورفد الجبهات، والتكافل الاجتماعي لتجاوز التحديات ومواجهة العدوان والحصار.

وحث على ضرورة تكامل الجهود الرسمية والمجتمعية وتعزيز روح المبادرة والعمل الجماعي والطوعي لمواجهة الصعوبات، وتحفيز المشاركات المجتمعية الفاعلة في كافة الجوانب، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدّمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

ولفت المداني إلى أهمية دور هذه اللجان في تعزيز جهود التوعية بمخاطر الحرب الناعمة والشائعات، التي تروّج لها قنوات وأبواق العدوان، وإفشال مخططاته التي تستهدف المجتمع اليمني وهويته الإيمانية.

من جانبه، أكد مدير مكتب الصناعة في الأمانة، ماجد السادة، أنه يجب أن يتحول المجتمع بأكمله إلى مجتمع فاعل ومؤثر، وله دور كبير في مواجهة العدوان والحرب الناعمة.

وفي الفعالية، بحضور مدير المديرية محمد الغليسي، تم تكريم المبرَّزين من عقال وأبناء أحياء وحارات مديرية آزال تقديراً لجهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا