مديرية شعوب بأمانة العاصمة تدشن الأنشطة الثقافية لتعزيز الهوية الإيمانية

الثورة نت|

دشنت مديرية شعوب في أمانة العاصمة، اليوم، الأنشطة الثقافية لتعزيز الهوية الإيمانية تحت شعار “الإيمان يمان”، ينظمها مكتب إرشاد المديرية.

وفي التدشين، أشار نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، العلامة فؤاد ناجي، إلى دلالات الهوية الإيمانية للشعب اليمني، الذي صمد في وجه العدوان على مدى ثماني سنوات، رغم فارق إمكانيات العدو في عدده وعتاده.

ولفت في التدشين، بحضور وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، إلى أن فعاليات المولد النبوي الشريف كانت محطة لتعزيز الهوية الإيمانية والاقتداء برسول الله -صلى الله عليه وسلم- والارتباط بسيرته والمضي على منهجه القرآني.

وأكد العلامة ناجي أهمية اليقظة لإفشال ما يسعى إليه العدو من طمس للهوية الإيمانية في أوساط الأجيال، لا سيما في ظل محاولة تحالف العدوان تحريف المعالم الدينية والإسلامية.

وشدد على ضرورة التمسك بالهوية الإيمانية، التي ستصنع التحول في تاريخ ومسيرة الشعب اليمني، الذي أثبت صدق هويته وهو يواجه عدواناً شاملا منذ ثماني سنوات.

حضر التدشين مديرا المديرية، أحمد الصماط، والتدريب والتأهيل في أمانة العاصمة، عبدالله الكول، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية وعُقال.

قد يعجبك ايضا