المنطقة العسكرية الخامسة تقيم فعالية الذكرى السنوية السادسة للشهيد منصور نمران

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت المنطقة العسكرية الخامسة بمحافظة الحديدة اليوم السبت فعالية الذكرى السنوية السادسة لقائد محور الحديدة الشهيد اللواء الركن منصور مجاهد نمران.

وفي الحفل بقاعة مركز المعلومات استعرض محافظ الحديدة مآثر الشهيد اللواء الركن منصور نمران وسماته كقائد عسكري نموذج في حسن قيادته وتعامله مع الاخرين وما كان يتحلى به من صفات وسجايا وأخلاق حميدة.

وأشار أن القوات المسلحة خسرت باستشهاد اللواء منصور نمران قائدا عسكريا وطنيا غيورا على دينه ووطنه.. لافتا إلى أن الشهيد ترك بصمات واضحة في التضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأشاد قحيم بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة ممثلة باللواء يوسف المداني في اقامة هذه الفعالية.

وفي الفعالية بحضور وكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري، ووكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات السياسية والاجتماعية وزملاء وأقارب ورفاق درب الشهيد، تطرق قائد محور الحديدة العميد ابراهيم السايس إلى ما تحقق من انتصارات بفضل تضحيات الشهداء منذ بداية العدوان حتى تحقيق الانجازات الكبرى التي غيرت الموازين وانتقل بفضل الشهداء اليمن من الدفاع إلى الند.

وأكد السايس السير على نهج الشهادة الذي خطه الشهيد منصور نمران ورفاقه، وأن التضحيات التي تقدم يوما بعد يوم لن تزيدهم إلا إصرارا وعزيمة على المضي قدما في مواجهة المعتدين حتى تحقيق النصر.

فيما ألقيت كلمة عن أسرة الشهيد أشارت إلى أن مشروعية الشهادة مستمدة من عدالة القضية ومن الثقافة القرآنية التي وصفت المعتدي بالظالم والمدافع عن الحق والدين والوطن بالمجاهد في سبيل الله.. مبينة أن الشهادة في سبيل الله والوطن والكرامة عز وفخر لا يمكن التفريط بها وبالمبادئ التي ضحى الشهداء بأرواحهم من أجلها.

وعبرت عن الشكر والتقدير والعرفان لكل من أسهم في الإعداد والتنظيم لهذه الفعالية.

وأشارت إلى أن الوطن خسر باستشهاد اللواء منصور نمران قائدا محنكا جاد بحياته في سبيل الدفاع عن اليمن.

 

قد يعجبك ايضا