الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

الحيمة الداخلية بصنعاء تشهد مهرجاناً وفعالية خطابية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

شهدت مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء، اليوم مهرجاناً وفعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي المهرجان بحضور محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي، أكد مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي، أن الشعب اليمني يحتفل بميلاد الرسول لأكرم، هادي ومعلم وقائد وثائر ومؤسس حقوق الإنسان وغيرها من الاعتبارات الإنسانية.

واعتبر الصوفي في المهرجان الذي حضره مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة عبدالوهاب الطهيف، وقيادات ووجهاء المديرية، الاحتفال بالمولد النبوي محطة توعوية وتعبوية للعودة إلى الله تعالى والاقتداء بسيد الأنبياء وخاتم المرسلين.

وقال “يحتفل الشعب اليمني بمولد الرسول الأعظم بقوه وعزيمة وشموخ ليثبت للعالم أن أحفاد الأنصار هم السند والمدد لرسول الهدى ودين الحق قديماً وحديثاً وسيظلون على هذا النهج حتى قيام الساعة”.

بدوره استعرض رئيس جمعية القطاع الغربي التعاونية الزراعية عبدالكريم القرعفي، المعاني والدلالات التي تحملها ذكرى مولد الرسول الاعظم في حياة الشعب اليمني الذي يُحيي هذه الذكرى للسنة الثامنة في ظل العدوان والحصار.

فيما أوضح الناشط الثقافي سلطان الذيب، أن تلاحم الشعب اليمني وقيادته ومختلف مكوناته وشرائحه الاجتماعية كفيل بتحقيق النصر على المعتدين والمحتلين.

تخلل المهرجان بحضور مدير المديرية محمد البشيري وأعضاء المجلس المحلي ومديري المكاتب التنفيذية والتربويين وقيادات مجتمعية، اناشيد وقصائد شعرية عبرت عن المناسبة.

إلى ذلك نظمت فعالية خطابية لمكتب التربية والتعليم بالمديرية بحضور محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي وقيادات ووجهاء المديرية.

وأشار الناشط الثقافي علي المحطوري، إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة، يحتم على الجميع استلهام المعاني من السيرة النبوية والاقتداء بها وبمعلمها والسير على خطى الأجداد في الثبات على الحق.

فيما نوه مدير المديرية محمد البشيري بمشاركة محافظ المحافظة ومدير مكتب قائد الثورة أبناء المديرية الفعالية الاحتفالية بهذه المناسبة الدينية.

وكان محافظ صنعاء ومدير مكتب قائد الثورة ومرافقوهما زاروا روضة الشهداء في منطقة السلف بمديرية الحيمة الداخلية، تم خلالها قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، مشيدين بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com