عضو السياسي الأعلى الحوثي يتفقد التجهيزات بساحة الفعالية النسائية بالعاصمة صنعاء

الثورة نت|

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، اليوم، التجهيزات والاستعدادات الجارية بساحة ملعب الثورة بأمانة العاصمة المخصصة لحرائر اليمن للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

واستمع محمد علي الحوثي ومعه وزيرا الشؤون الاجتماعية عبيد بن ضبيع، والشباب والرياضة محمد المؤيدي وأمين العاصمة حمود عباد، من رئيسة اللجنة التحضيرية للفعالية النسائية ابتسام المحطوري، إلى شرح حول التجهيزات الفنية والخدمية والتنظيمية للساحة استعدادا لاستقبال حرائر اليمن في الثاني عشر من ربيع الأول.

وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى بمستوى الإعداد والتنظيم لساحة ملعب الثورة، معبرا عن الشكر لجهود اللجنة التحضيرية وكل من ساهم في تجهيز الساحة التي ستضم الحشود من حرائر اليمن للاحتفال بذكرى مولد الرسول صلوات الله عليه وعلى آله.

وأكد أن المرأة اليمنية ستسطر من هذه الساحة وغيرها من الساحات مواقف عظيمة وخالدة في نصرة النبي.. منوها بدور النساء في تربية الأجيال وفقا لتعاليم ونهج الرسول محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

وقال محمد الحوثي ” في الوقت الذي تسعى فيه أمريكا وأذيالها لنشر الفساد في كل المجالات تحافظ المرأة اليمنية على مبادئ وتعاليم الدين الإسلامي وتعظم الرسول الأعظم وتتمسك بنهجه”.

رافقهم وكيل الأمانة لقطاع الخدمات المهندس عبدالفتاح الشرفي، والوكيل المساعد لقطاع النظافة محمد شرف الدين، ومديرا مشروع النظافة إبراهيم الصرابي، والمتابعة عبدالحليم السكري.

قد يعجبك ايضا