انعقاد اللقاء الاجتماعي الموسع بمحافظة تعز احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت|

عقدت الوحدة الاجتماعية بمحافظة تعز اليوم اللقاء الاجتماعي الموسع تحت شعار “مولد النصر والفتح”، في إطار الفعاليات المكرسة للاحتفال بذكرى المولد النبوي والوقوف أمام المستجدات الراهنة.

وفي اللقاء اعتبر محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش، انعقاد اللقاء الذي يشارك فيه حشد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية، فرصة لمناقشة السبل الكفيلة بالتحشيد للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشار في اللقاء بحضور نائبي وزيري الإرشاد العلامة فؤاد ناجي والأشغال المهندس محمد الذاري ورئيس هيئة مياه مشاريع الريف عادل بادر، وعضو المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب، إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح فعاليات المولد النبوي.

ودعا المحافظ بجاش أبناء مدينة تعز المقيمين تحت سيطرة قوى العدوان والمرتزقة، إلى المشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة، بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما حيا نائب وزير الإرشاد، حرص أبناء المحافظة على المشاركة في فعاليات ذكرى المولد النبوي، والذي يعكس مدى الوعي بأهمية الاحتفال بهذه المناسبة التي سيكون فيها أبناء المحافظة ضيوف رسول الله عليه الصلاة والسلام.

وأوضح أن الشعب على موعد السبت المقبل لإحياء الفعاليات الاحتفالية الكبرى بيوم مولده صلى الله عليه وآله وسلم .. وقال “من يتحدثون عن البدع، فتعظيم رسول الله وتوقيره ليس من البدع وإنما هي في حفلات التطبيع والرقص والمجون في أرض الحرمين وزواج مسلمة بيهودي”.

واعتبر العلامة ناجي، الفرحة بميلاد رسول الله مناسبة وحدوية جامعة .. وأضاف” كان أهل تعز مميزون وينفردون باللون الأخضر تبركاً بالقبة الخضراء على ضريح المصطفى”.

بدوره أشار رئيس الدائرة الاجتماعية علي قاسم المميز ومسؤول اللجنة بتعز حامس الحباري إلى أن اللقاء يدل على استعداد أبناء تعز خاصة واليمن عموما لاستقبال ذكرى ميلاد رسول الهداية في 12 من ربيع الأول.

وأكدا أهمية أن يتزامن التحشيد للفعالية بترسيخ قيم التكافل الاجتماعي والإحسان للفقراء والأيتام والمساكين والمحتاجين، اقتداءً برسول الإنسانية محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم منهجه وسيرته العطرة.

وقدمت فرقة الأنوار المحمدية فقرات إنشادية معبرة عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا