حماس: انتفاضة القدس روح متقدة لن تُخمد إلا بزوال العدو الصهيوني المُحتل

الثورة نت/
أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أنَّ انتفاضة القدس لا تزال روحها متجدّدة في نفوس وعقول الشعب الفلسطيني المقاوم في عموم الضفة الغربية المحتلة وفي بيت المقدس وأكنافه.

ونقلت وكالة شهاب الفلسطينية عن الناطق باسم الحركة عن مدينة القدس محمد حمادة، قوله: إن ملاحم البطولة والمقاومة في جنين البطولة ومخيماتها، ونابلس جبل النار، وكل مدن الضفة المحتلة وقراها وبلداتها ومخيماتها، ومشاهد الرّباط وشدّ الرّحال والتصدّي لاقتحامات المستوطنين للأقصى، خير دليل على تجذّر هذه الرّوح المتقدّة، التي لن تخمد جذوتها إلّا بتحرير القدس والأقصى حتى زوال المُحتل.

وشدد على أنه في الوقت الذي يصعّد فيه العدو الصهيوني والمتطرّفون الصهاينة جرائمهم وانتهاكاتهم ضد مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك، عبر التهويد والاقتحام والتدنيس، ويُمعن في حربه العدوانية، يستحضر الشعب الفلسطيني الذكرى السَّابعة لانتفاضة القدس الخالدة، التي شكّلت محطّة من محطّات نضاله المستمر في الدفاع عن القدس والأقصى.

وأضاف حمادة: إنَّنا في الذكرى السَّابعة لانتفاضة القدس، لنترحّم على أرواح شهدائها الأبرار وكل قوافل شهداء شعبنا المباركة.

وأكد أنَّ دماءهم الزكيّة التي سالت دفاعاً عن الأرض والمقدسات، ستبقى منارة تذكي شعلة الانتفاضة والمقاومة في وجه المحتل.

وحيا حمادة في ختام حديثه الشعب الفلسطيني الصَّابر المرابط، وقال: “نشدّ على أياديهم لمواصلة صمودهم وانتفاضتهم في وجه الاحتلال وقطعان مستوطنيه بكل الوسائل، حماية وذوداً عن أرضنا وقدسنا وأقصانا”.

قد يعجبك ايضا