وزارة الإرشاد: النظام السعودي خالف توجيهات الله عز وجل بشأن المسجد الحرام

الثورة نت|

أكدت وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، أن سماح النظام السعودي بتجول يهود في المسجد الحرام والمشاعر الإسلامية المقدسة مخالفة واضحة لتوجيهات الله عز وجل.

وأشارت الوزارة في بيان اليوم، إلى أنه في الوقت الذي يمنع النظام السعودي ملايين الحجاج من أداء فريضة الحج ويعقد إجراءاتها أمام من يرغبون بتأديتها؛ يُسهل لليهود دخول مكة والمشاعر المقدسة.

واعتبرت أن هذا دليل واضح على أن النظام السعودي يوالي اليهود ويسعى لتنفيذ مخططاتهم ضد الإسلام ومقدساته.

وجددت وزارة الإرشاد دعوتها لكافة شعوب الأمة الإسلامية لاستنكار هذه الجريمة المخالفة لأوامر الله تعالى الذي قال في محكم كتابه : “يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓاْ إِنَّمَا ٱلْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلَا يَقْرَبُواْ ٱلْمَسْجِدَ ٱلْحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَٰذَا”.

وشدد البيان على أنه لا يحق للنظام السعودي التفرد بإدارة المشاعر المقدسة فهي ملك المسلمين وليست ملكا لآل سعود، الذين ثبتت خيانتهم واستباحتهم للمقدسات الإسلامية، مما يستدعي على الدول الإسلامية تشكيل هيئة مشتركة لإدارة بيت الله الحرام وكافة المقدسات الإسلامية.

ودعا البيان كافة العلماء إلى الصدح بالحق والكشف عن مساوئ النظام السعودي وتعرية ممارساته الخبيثة تجاه الإسلام ومقدساته.

كما شددت الوزارة على ضرورة اتخاذ موقف من أجل بيت الله الحرام، والتحرك السريع والفاعل في مواجهة مخطط آل سعود وكيان العدو الاسرائيلي الذي يستهدف مكة والبيت الحرام وردعهم وتطهير المقدسات الإسلامية من رجسهم.

قد يعجبك ايضا