توزيع مساعدات إيوائية وأدوات منزلية لـ1310 أسرة نازحة في مديرية جبل راس بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

وزع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة اليوم السبت مساعدات ايوائية طارئة لألف و310 اسرة نازحة من مديرية جبل راس.

وفي التوزيع اوضح مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة جابر حسين الرازحي أن المساعدات التي جرى توزيعها عبر جمعية جيل البناء للتنمية الانسانية بتمويل من المفوضية السامية تشمل أفرشة وبطانيات ومستلزمات منزلية.

وأكد حرص فرع المجلس على مواصلة تقديم المزيد من المساعدات الإنسانية الطارئة للأسر المتضررة والنازحة والأسر الأشد فقراً في مختلف مديريات المحافظة.

وثمن الرازحي الاستجابة الطارئة من قبل المفوضية للإحتياجات العاجلة لإغاثة النازحين والتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.

داعيا شركاء العمل الانساني الى تقديم المزيد من الدعم للنازحين لتغطية احتياجاتهم خصوصا وان النازحين يفتقرون لأبسط مقومات الحياة من غذاء ومسكن وماء، وايواء، وحماية وصحة وغيرها من الاحتياجات الاساسية العاجلة.

فيما عبر مدير المديرية مطهر النور عن شكره للجهود التي يبذلها فرع المجلس الأعلى والداعمين على تقديم هذه المساعدات الإنسانية وايصالها بكل يسر وسهولة للنازحين بالمديرية في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الأمريكي السعودي الغاشم .. لافتا إلى مدى أهمية هذه المساعدات في التخفيف من معاناة النازحين.

حضر التوزيع رئيس جمعية جيل البناء امين جبران ومنسق المجلس بالمديرية عبدالناصر الجنيد.

قد يعجبك ايضا