دائرة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع تكرم هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة بدرع “الصمود”

الثورة نت / أحمد كنفاني

كرمت دائرة الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الدفاع هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة بدرع “الصمود” تقديرا لدورها البارز في تقديم الخدمات الطبية والرعاية اللازمة لجرحى ومرضى الجيش واللجان الشعبية.

وخلال التكريم الذي أقيم تزامنا مع مناسبة اليوم الوطني للصمود ومرور سبعة أعوام في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني أشاد وزير الدفاع اللواء محمد ناصر العاطفي بجهود قيادة وكوادر الهيئة وصمودهم في مواجهة العدوان رغم المخاطر التي كانت تحدق بهم بحكم موقعهم القريب من خط التماس مع مرتزقة العدوان.

وأكد اللواء العاطفي أن معركة الدفاع عن الوطن ليست مسؤولية طرف بعينه وإنما هي مسؤولية جميع كل الشرفاء وكافة القطاعات في الوطن .. منوها بتضحيات الجميع في سبيل الدفاع عن الوطن.

فيما أشارت دائرة الخدمات الطبية بالوزارة إلى أن قيادة الهيئة وكافة العاملين بها أصبحوا بهذا الدور مشاركين في صناعة واستمرار هذا الصمود الأسطوري .. معربة عن التقدير لهذا الدور الوطني المشرف للهيئة.

بدوره أعرب رئيس الهيئة لدكتور خالد أحمد سهيل خلال تسلم الدرع، عن سعادته بهذا التكريم .. معتبرا اياه وسام شرف لكل العاملين في الهيئة.

وأكد الدكتور سهيل مواصلة الصمود والثبات من خلال الإستمرار في تقديم الخدمات الصحية والطبية والعلاجية والسعي لتطويرها حتى تحقق الرضا لدى طالبي الخدمة.

حضر التكريم رئيس دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد دكتور ناشر علي القعود.

قد يعجبك ايضا