لقاء قبلي في جحانة بصنعاء دعماً لحملة إعصار اليمن وتدشيناً للعام الثامن من الصمود

الثورة نت|

نظّم أبناء مديرية جحانة بمحافظة صنعاء اليوم ، لقاءاً قبلياً دعماً لحملة إعصار اليمن واستعداداً لتدشين العام الثامن من الصمود في وجه العدوان.

وفي اللقاء أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، أن دعم حملة إعصار اليمن رسالة لتحالف العدوان بمراجعة حساباته، وأن الشعب اليمني سيبقى ثابتاً وصامداً حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأشار إلى أن تنفيذ الحملة يتزامن مع الاستعدادات لتدشين العام الثامن من الصمود في وجه تحالف العدوان .. معتبراً الحضور المشرف لأبناء وقبائل جحانة صورة من الصمود الشعبي ولوحة انتصار اليمن على مؤامرات ومخططات تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

كما أكد أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية جبهة انتصار حقيقية على الأرض في إفشال محاولات ورهانات دول العدوان الامريكي السعودي الإماراتي.

واستعرض الفريق الرويشان دلالات التحشيد والاستنفار ضمن حملة إعصار اليمن في تعزيز التعبئة وتحمل المسؤولية تجاه ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار للعام السابع .. مؤكداً أن الحملة تعكس عزة وشموخ أهل اليمن وعدم خضوعهم لمشاريع الهيمنة والاستكبار.

وقال “الحرب العدوانية على اليمن ستكون وبالاً على النظام السعودي ونهاية عروش الطغاة المتآمرين على اليمن ومقدراته”.. مشيداً بمواقف أبناء جحانة وتضحياتهم في رفد الجبهات لخوض معركة الدفاع عن الوطن.

فيما أكد عضو مجلس الشورى مجاهد السامري، أن انتهاكات العدوان فشلت في إخضاع الشعب اليمني وزادته قوة وصلابة في رفد الجبهات وتعزيز الانتصارات ضد قوى العدوان.

من جانبه جدد مدير المديرية محمد البشاري، استعداد أبناء جحانة والجاهزية للنفير العام وتعزيز المشاركة وتقديم التضحيات دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

واعتبر حملة إعصار اليمن تأكيداً على مواصلة النفير العام للجبهات ذوداً عن حياض الوطن.

من جهته دعا مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالمحسن الشريف، إلى استمرار التصدي لمخططات تحالف العدوان والمضي على درب النضال والمواجهة والصمود مهما بلغت التحديات.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، الاستمرار في دعم حملة إعصار اليمن والإصرار على مواصلة الصمود والثبات والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية بكل غالٍ ونفيس.

شارك في اللقاء قيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية وتربوية ومشايخ ووجهاء مديرية جحانة.

قد يعجبك ايضا