تدشين مشروع تحديث بيانات الفقراء والمساكين واستكمال الحصر التكميلي بتعز

الثورة نت|

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز صباح اليوم، مشروع تحديث بيانات الفقراء والمساكين واستكمال الحصر التكميلي في مرحلته الثانية.

وفي التدشين بحضور وكيل أول محافظة تعز إسماعيل شرف الدين ووكيل المحافظة حامس الحباري، أكد محافظ المحافظة صلاح بجاش أهمية تحديث بيانات الفقراء والمساكين وتصحيح الأخطاء التي حصلت سابقاً وضمان وصول الحقوق لأهلها.

وحث بجاش الجميع على استنهاض المجتمع وتصحيح البيانات وتجنب كل أنواع المحاباة والمحسوبية ومعاقبة أي لجنة تخل بمسؤولياتها، داعياً الجميع للمشاركة في العمل التوعوي للمجتمع .

من جهته أوضح وكيل قطاع التوعية والتأهيل أحمد سعيد مجلي أنه وبالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد نقيم ركناً من أركان الإسلام ونستشعر أن هذا المشروع القرآني جاء لنصرة المستضعفين وخدمة للفقراء في ظل العدوان والحصار الظالم.

وأكد مجلي على أهمية العمل بكل صدق وإخلاص والخروج بسجلات نظيفة ونزيهة بعيداً عما تعود عليه البعض من غش ومحاباة وأكل حقوق المستضعفين.

بدوره أكد مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة شوقي مغلس، سير أعمال وأنشطة الزكاة بالمحافظة بشكل أفضل من السابق.

وأشار إلى أن أهمية تصحيح البيانات ستعتمد عليها مشاريع الهيئة المختلفة خلال المراحل القادمة وأن أي اختلالات سيترتب عليها حرمان الكثير من الفقراء والمساكين من حقوقهم وسيتحمل مسؤوليتها أمام الله والمجتمع اللجان التي ستنزل للميدان في المديريات والعزل.

حضر التدشين مدير عام الشراكة المجتمعية بالهيئة حفظ الله زايد ومدراء فروع مكتب الهيئة بالمحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

 

قد يعجبك ايضا