قيادي مرتزق يقتحم سوق القات في عدن ويقتل شخصين من الباعة.. وإعدام ميداني لمواطن خارج إطار القانون

مرتزقة العدوان يخطفون 5 من موظفي الأمم المتحدة في أبين وتصاعد عمليات الخطف والقتل في المحافظة

 

الثورة /

تشهد المحافظات الجنوبية المحتلة انفلاتاً أمنياً تصاعدت حدته بشكل غير مسبوق ، حيث تستمر أعمال الاغتيالات والتصفيات وعمليات الخطف والتنكيل بالمدنيين بشكل متصاعد ، وطالت عمليات الخطف هذه المرة خمسة موظفين تابعين للأمم المتحدة تم اختطافهم في محافظة أبين المحتلة .
كشف مسؤول في مكتب الأمم المتحدة في اليمن عن اختطاف خمسة من موظفي المنظمة الدولية في محافظة أبين الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي.
وأوضح جيكي أن الموظفين الخمسة الذين تم اختطافهم الجمعة كانوا في طريق العودة إلى مدينة عدن، بعد الانتهاء من مهمة ميدانية.
وبحسب المعلومات، فإن المرتزقة قاموا باحتجاز سيارة أممية في مديرية مودية شرق محافظة أبين، واختطفوا عددا من الموظفين الأممين أحدهم أجنبي، دون أن تحدد جنسيته، ونقلوهم إلى جهة مجهولة.
وشهدت محافظة أبين أحداثاً أمنية خلال الأسبوع المنصرم تمثل في زيادة حالات القتل والتصفيات في بعض مديريات المحافظة والتي تؤكد حالة الفوضى الأمنية التي تعيشها والتي تبعث على زيادة القلق والخوف لدى المواطنين وشعورهم بعدم وجود أجهزة أمنية قادرة على ضبط الحالة الأمنية المنفلتة.
وقامت مليشيات العدوان ومرتزقته بقتل المواطن الشبواني نايف الهندي وتعذيب رفيقيه ، وتصاعدت الاتهامات بين فصائل الارتزاق على خلفية القضية البشعة ، وحملت مليشيات الانتقالي المليشيات الإخوانجية في أبين المسؤولية عن كل التداعيات الأمنية والانفلات الأمني في المنطقة ، وقالت إنها تعمل بشكل ممنهج على التسيب ونشر الانفلات الأمني وتشجيع الفوضى وإثارة الفتن وتفتيت النسيج الاجتماعي ، بعد حادثة مقتل التاجر جلود الجوفي، الذي اتهم بها المقتول الآخر نايف الهندي.
وقامت مليشيات الانتقالي العميل المحسوبة على دويلة الإمارات التي تسمي نفسها “الحزام الأمني” في لودر بخطف الهندي ومرافقيه وتعذيبهم على خلفية مقتل التاجر جلود الجوفي ، وادعت مليشيات الانتقالي بأنها قامت بتسليم الهندي لأهل جلود والذين قاموا بإعدامه فوراً، فيما لا يزال بقية مرافقيه تحت التعذيب من قبل المليشيات التي تسمي نفسها الحزام الأمني في مديرية لودر .
وفي مدينة عدن المحتلة قام قيادي مرتزق بإطلاق الرصاص على بائعي القات بمديرية خور مكسر بعد خلاف نشب بينه وبين باعة القات، ما أدى إلى مقتل شخصين منهم وإصابة آخرين.
وانفجرت عبوة ناسفة في مديرية التواهي زرعها مجهولون في سيارة القيادي المرتزق نايف الحميدي أثناء خروجه من منزله.
وتشهد مدينة عدن فوضى وانفلاتاً أمنياً متصاعداً، فيما تستمر الحملات القمعية من قبل مرتزقة العدوان الذين يقومون بحملات مداهمات واعتقالات بحق المواطنين.

قد يعجبك ايضا