مسيرات ووقفات في حجة للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان وإحياءً لذكرى جمعة رجب

الثورة نت|

نظمت عدد من مدارس مديريات محافظة حجة، اليوم، مسيرات ووقفات للتنديد بتصعيد العدوان الأمريكي – السعودي – الإماراتي على اليمن، وإحياء ذكرى جمعة رجب.

حيث نظمت مدارس الإمام علي بن أبي طالب والرابض وعزان وخالد بن الوليد والفتح والثورة، في صبرة كحلان عفار، مسيرات حاشدة للتنديد بجرائم العدوان واستهداف للأحياء السكنية والأعيان المدنية وإحياءً لجمعة رجب.

كما نظّم طلاب ومعلمو مدارس الإمام الحسين في جبل وضرة والزهراء في مغربة دعقين، والشهيد أبوكهلان الحداد في جبل النصيري بمديرية وضرة، وقفة احتجاجية تنديداً بالمجازر التي ترتكبها قوات العدوان بحق الأبرياء  في اليمن.

وأقامت مدارس الميثاق في قطوف بخيران المحرق والإمام الهادي في بني الجرادي بالمفتاح وبني خولي الثانوية في قفل شمر والفاروق في بني جليد وقفات تنديدا باستمرار العدوان وذكرى جمعة رجب.

وأكد المشاركون أهمية إحياء جمعة رجب، ذكرى دخول اليمنيين الإسلام، في ترسيخ الهوية الإيمانية ومواجهة الحرب الناعمة.

واستنكروا الصمت الأممي إزاء الحصار والمجازر الوحشية التي ترتكبها دول التحالف ضد الشعب اليمني.

وباركوا عمليات “إعصار اليمن” لردع تحالف العدوان السعودي الإماراتي .. مطالبين بالمزيد حتى يتوقف العدوان، ويُرفع الحصار، ويخرج الغزاة والمحتلون من الأراضي اليمنية.

إلى ذلك، نظّمت الهيئة النسائية في مدينة حجة وقفة احتجاجية، تنديدا بتصعيد العدوان واستمرار الحصار.

واعتبرت حرائر المدينة عمليات “إعصار اليمن” في عمقي العدو السعودي- الإماراتي ردا طبيعيا على الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان.

ودعت إلى دعم القوة الصاروخية والطيران المسيّر بما يكفل توجيه الضربات الموجعة في عمق العدو.. مستنكرة صمت المجتمع الدولي إزاء جرائم العدوان.

عقب الوقفة، قدمت الهيئة النسائية قافلة للمرابطين في الجبهات.

واعتبرت القافلة أقلّ ما يمكن لدعم المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

 

قد يعجبك ايضا