وقفات احتجاجية في مديرية الصافية بالأمانة تنديداً بالعدوان

الثورة نت../

نظّم أبناء مديرية الصافية بأمانة العاصمة اليوم، وقفات احتجاجية، تنديداً باستمرار تصعيد وجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

واستنكر المشاركون في الوقفات ، استهداف طيران العدوان المدنيين والأحياء السكنية والمنشآت العامة والخاصة، بغطاء دولي وأممي.

وباركوا عملية “إعصار اليمن الثالثة” النوعية في العمق الإماراتي، وكذا الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تصعيد العدوان في مختلف جبهات العزة والكرامة.

وجددوا الدعوة لمن تبقى من المتورطين في الخيانة، للعودة إلى جادة الصواب والوقوف إلى صف الوطن، واغتنام فرصة قرار العفو العام قبل فوات الأوان .

وصدر عن الوقفات بأحياء اوسان والثورة والفتح والتضامن في المديرية ، بيانات أكدت دعم القوة الصاروخية واستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال، لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والرد على جرائمه.

ونددت البيانات باستمرار جرائم تحالف العدوان واستهدافه للأحياء السكنية وقتل الأطفال والنساء بتواطؤ دولي وأممي مخزي .. مؤكدة أن جرائم العدوان لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والثبات حتى تحقيق النصر ودحر المحتلين.

وأدانت احتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية وحصار الشعب اليمني وزيادة معاناته في ظل صمت المجتمع الدولي وانتهاك سافر للمواثيق والقوانين الدولية والانسانية.

شارك في الوقفات قيادات محلية والشخصيات الإجتماعية ومشايخ وعقال وأبناء المديرية .

قد يعجبك ايضا