تدشين توزيع سلال غذائية ومواد إيوائية للأسر المتضررة من العدوان في الدريهمي بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة جابر الرازحي اليوم، توزيع 2000 سلة غذائية ومواد إيوائية للأسر المتضررة من العدوان بمديريه الدريهمي بتمويل اللجنة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر اليمني تحت إشراف السلطة المحلية.

وخلال التدشين أشار  الرازحي الى أن عملية توزيع السلال الغذائية والمواد الايوائية تستهدف “2000” أسرة من الأسر المتضررة ..مشيرا إلى أن عملية  التوزيع ستسمر على  ثلاث مراحل المرحلة الاولى ستشمل توزيع سلال غذائية  والمرحلة الثانية سيتم توزيع  مواد إيوائية والمرحلة الثالثة مبالغ نقدية بهدف تخفيف معاناتهم وبما يعزز التكافل  والصمود في أوساط المجتمع.

لافتاً الى ان المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية يعمل على توفير كافة الاحتياجات الأساسية والخدمات العامة للنازحين والمتضررين والعمل على ارجاع المواطنين الذين نزحوا من منازلهم بسبب استهداف تحالف العدوان ومرتزقته.

ودعا الرازحي شركاء العمل الإنساني إلى الإسهام في تخفيف معاناة المتضررين جراء العدوان السعودي الأمريكي على الوطن وحصاره الجائر في مختلف مديريات المحافظة.

من جانبه أشاد مدير عام مديرية الدريهمي محمد الموساي بجهود المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في توفيرها الاحتياجات الطارئة والمساعدات الإنسانية ومساندة أبناء المديرية للتخفيف من معاناتهم جراء استمرار العدوان الحصار المستمر.

مشيراً الى ان التوزيع سيسهم بشكل كبير في تخفيف من معاناة المواطنين وخصوصاً في ظل ما عانته المديرية جراء الحصار المطبق عليها من قبل مرتزقه العدوان.

وبدوره أشار ممثل المجلس الأعلى بالمديرية وليد اصنج إلى ضرورة الإهتمام بالمتضررين والفئات الأشد فقرا الذين تفاقمت أوضاعهم المعيشية في ظل العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا