اجتماع بريمة يناقش إجراءات التواصل والتنسيق لعودة المغرر إلى صف الوطن

الثورة نت/خالد الجماعي

ناقشت اللجنتان الرئاسية والفرعية بمحافظة ريمة في اجتماعها اليوم برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي اليوم، آلية  إجراءات التنسيق لعودة المغرر بهم إلى صف الوطن.

واستعرض الاجتماع الذي ضم نائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني  ووكيل وزارة التربية والتعليم  محمد غلاب ووكيل المحافظة محمد مراد الخطة التنفيذية للجنة الفرعية بالمحافظة وماتم انجازه خلال الفترة الماضية، وكذا الاحتياجات والصعوبات التي واجهت وتواجه سير عمل اللجنة وسبل معالجتها.

وتطرق إلى الجوانب المتعلقة بتوسيع عملية التواصل مع أهالي وأقارب المغرر بهم من أبناء المحافظة والعمل على إقناعهم  بالعودة إلى جادة الصواب بين أهليهم وذويهم .

ونوه الاجتماع بحرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على عودة المغرر بهم إلى صف الوطن بالاستفادة من  قرار العفو العام.

وشدد على ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية في التنسيق والتواصل مع المغرر بهم والتعاون مع المشايخ والشخصيات الاجتماعية وأهالي المغرر بهم خلال النزول للقرى والعزل بمختلف مديريات المحافظة لتوعية المجتمع بأهمية التواصل مع المغرر بهم وعودتهم إلى أهاليهم وقراهم.

وأكد الاجتماع، أهمية مضاعفة الجهود وتعزيز مهام اللجان الميدانية لاستكمال إجراءات التواصل مع أهالي وأقارب المغرر بهم ودعوتهم للعودة إلى مناطقهم .

واقر الاجتماع إلى إيجاد مصفوفة متكاملة من قبل السلطة المحلية والجهات المعنية بالمحافظة بوضع خطة مسار بما يخص هذا الجانب وتقديمها الى اللجنة الرئاسية لاتخاذ الاجراءات الكفيلة وفقاً للمسارات المحددة في النزول الميداني لمديريات المحافظة .

حضر الاجتماع وكيل وزارة الصناعة محمد عبدالكريم و رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت قاسم الوادعي وقيادات عسكرية وأمنية ومدراء المكاتب المعنية بالمحافظة .

قد يعجبك ايضا