لقاء بمديريات مربع مدينة الحديدة يناقش جوانب التنسيق لعودة المغرر بهم إلى صف الوطن

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت اللجنتان الرئاسية والمركزية للحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم بمديريات مربع  مدينة الحديدة عصر اليوم الثلاثاء لقاء موسعا برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية – رئيس اللجنة الرئاسية الدكتور حسين عبدالله مقبولي.

ناقش اللقاء الذي ضم المشايخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية جوانب التنسيق مع أهالي وأقارب المغرر بهم من أبناء مديريات مربع المدينة وترتيب عودتهم إلى صف الوطن.

وفي اللقاء أستعرض نائب رئيس الوزراء نماذج من محاولات ومخططات قوى العدوان وحالة الانهيار في صفوف عملائه والخطوات الإجرائية والعملية في التعامل مع ملف المغرر بهم بما يكفل ترتيب عودتهم إلى حضن الوطن معززين مكرمين.

وشدد الدكتور مقبولي على ضرورة التحرك بمسئولية لتجاوز الصعوبات في هذا الجانب .. مشيرا إلى ضرورة تحمل الجميع للمسؤولية في ظل ما يمر به الوطن من عدوان وحصار.

فيما حث عضو اللجنة الرئاسية وزير الصحة الدكتور طه أحمد المتوكل ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم على ضرورة تفويت الفرصة لمخططات ومحاولات العدو من خلال تعزيز جهود قنوات التنسيق مع المغرر بهم والتواصل مع أهاليهم لحثهم على العودة حرصا على اللحمة الوطنية بعد انكشاف كافة أوراق وأطماع تحالف العدوان.

ولفتا إلى ما تمثله محافظة الحديدة من أهمية محورية بالنسبة لأهداف العدوان والمرتزقة منذ نحو سبع سنوات.. مؤكدين ضرورة أن تسهم الجهود الرسمية مع المكونات المجتمعية في عودة جميع المغرر بهم والعمل على تذليل وترتيب اجراءات عودتهم.

بدورهم أكد وكيلا وزارة الارشاد الشيخ صالح الخولاني والمحافظة المساعد علي عبدالله الكباري وعضو لجنة تنسيق إعادة الانتشار اللواء محمد علي القادري مواصلة الصمود ورفد الجبهات لمواجهة العدوان ومرتزقته .. مشيرين اإلى ضرورة بذل المزيد من الجهود لتعزيز التلاحم وإفشال مخططات العدوان.

وثمنوا حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على إتاحة الفرصة أمام المغرر بهم للاستفادة من قرار العفو العام وعودتهم إلى مناطقهم آمنين.

حضر اللقاء وكيل المحافظة لشؤون الإعلام علي أحمد قشر ومديري المديريات والمجلس المحلي والتنفيذي وشخصيات تربوية وعلماء وعقال مديريات مربع المدينة.

قد يعجبك ايضا