صنعاء..لقاء في همدان يناقش سبل تعزيز أداء العملية التعليمية

الثورة نت|

ناقش لقاء موسع بمديرية همدان محافظة صنعاء، اليوم برئاسة وكيل المحافظة علي الغشمي، سبل الدفع بجهود تعزيز أداء المدارس والمعلمين بدعم المجلس المحلي في المديرية.

واستعرض اللقاء الذي ضم مدير المديرية منير الكبسي ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص، وأعضاء المجلس المحلي ومدير التربية بالمديرية راجح سعيد، الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية بالمديرية في ظل تداعيات استمرار العدوان والحصار.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتعلقة بتفعيل دور المجلس المحلي ومجلس الآباء للإسهام في دعم العملية التعليمية وتذليل الصعوبات التي تواجه المدارس، والإمكانات والوسائل المتاحة للتخفيف من الأعباء الراهنة.

وفي اللقاء بمشاركة مدراء مدارس مديرية همدان، نوه الوكيل الغشمي، بجهود مكتب التربية بالمحافظة والمديرية ودور مدراء المدارس والمعلمين في تعزيز أداء العملية التعليمية.

وأشار إلى المسئولية الملقاة على عاتق الجميع في مساندة جهود مكتب التربية للتغلب على الصعوبات ومواجهة متطلبات العملية التعليمية.

فيما تطرق مدير المديرية الكبسي، إلى الحرص على مواصلة العملية التعليمية وعدم الاستسلام للظروف الصعبة بالاستفادة من الوسائل والإمكانيات المتاحة بما يكفل تتويج العام الدراسي بالنجاح.

وأكد استعداد المجلس المحلي بالمديرية بذل المزيد من الجهود لأداء الرسالة التعليمية والتخفيف من معاناة كوادر القطاع التربوي.

بدوره استعرض نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة القنوص، التصورات الكفيلة بمواجهة التحديات التي تواجه العملية التعليمية وآليات الرفع من متطلبات الجودة والكفاءة في سير العملية التربوية.

وأشاد بتفاعل قيادة المجلس المحلي بهمدان وجهودها في الاهتمام بالتعليم وتعزيز جوانب التنسيق مع مكتب التربية لإيجاد حلول مواكبة لتطوير أداء المدارس المتعثرة.

 

 

قد يعجبك ايضا