مكتب الإرشاد بالحديدة ينظم دورة تنشيطية للخطباء بمديرية جبل راس

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم مكتب الارشاد وشؤون الحج والعمرة والوحدة الثقافية بالتنسيق مع السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بمحافظة الحديدة اليوم دورة تنشيطية للخطباء في مديرية جبل راس.

وهدفت الدورة بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد تعريف أكثر من 20 خطيبا من مختلف مناطق المديرية بمهارات الخطابة والوعظ والإرشاد.

وأوضح مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالرحمن الورفي أن الدورة تأتي بالتزامن مع ذكرى الشهيد وفي إطار برنامج عمل مكتب الإرشاد بالمحافظة في تنفيذ سلسلة من الدورات لإكساب الخطباء المفاهيم القرآنية والثقافية وتصحيح المفاهيم المغلوطة وتوعية المجتمع بأهمية توحيد الصف والكلمة والتحرك لمواجهة اعداء الأمة والوطن.

مؤكدا أن المسؤولية التي يحملها الخطباء جسيمة وعظيمة وليست بالسهلة فلا بد أن يكونوا جديرين بنقل المهمة وايصال الرسالة كما ينبغي أن تكون.

وأشار إلى أهمية دور الخطباء في ايجاد جيل ومجتمع متسلح بالعلم والمعرفة وعلى وعي تام بما له وعليه من حقوق تجاه وطنه ومجتمعه.

فيما أشادت كلمة المشاركين بالدور الذي يقدمه مكتب الإرشاد في مجال الدعوة والإرشاد لكافة شرائح المجتمع وعلى مستوى المجالس وأماكن التجمعات.

مؤكدة أنه سيتم عكس ما تلقوه في الدورة على الواقع العملي وبما يعزز الهوية الإيمانية والتصدي للأفكار المنحرفة ومخططات العدوان الغاشم.

قد يعجبك ايضا