وقفة احتجاجية لأبناء مدينة المحويت تنديدا بجريمة إعدام الاسرى في الساحل الغربي

الثورة نت|

نظم أبناء مدينة المحويت اليوم, وقفة احتجاجية تنديدا بالجريمة الوحشية التي إقدم عليها مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في الساحل الغربي، في إعدام عشرة أسرى من الجيش واللجان الشعبية رمياً بالرصاص.

وفي الوقفة بحضور وكيلي المحافظة محمد الكميم وعبدالسلام الذماري ومدير عام المديرية غمدان العزكي وشارك فيها قيادات تنفيذية وإشرافية ومحلية والشخصيات الاجتماعية، أعتبر المشاركين في بيان صادر عن الوقفة, ان هذه الجريمة تكشف الوجه القبيح للعدوان و نهجه الدموي في استباحة دماء الشعب اليمني منذ أكثر من ست سنوات.

وأستنكر البيان, هذا العمل الإجرامي الجبان واللأخلاقي المرتكب من قبل مرتزقة العدوان، والذي يتنافى مع كل الأديان والشرائع السماوية والقانون الدولي لحقوق الانسان والإتفاقيات الدولية بشأن أسرى الحرب.

ودعا البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن والهيئات والمنظمات الدولية إلى تحمل مسؤولياتها القانونية والإنسانية والأخلاقية في الضغط لإيقاف العدوان ورفع الحصار وادانة مرتكبي هذه الجريمة والتحرك الجاد لملاحقة مرتكبيها واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية جميع الأسرى, وكل جرائم الإبادة بحق أبناء اليمن.

وثمن البيان الصمود الأسطوري للشعب اليمني وتضحيات الشهداء واستبسال المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن وإفشال مخططات العدوان التآمرية ضد اليمن واليمنيين.

وبارك المشاركون في الوقفة الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والعمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير … مؤكدين الجهوزية الكاملة لمواجهة كل التحديات التي فرضها العدوان ورفد جبهات العزة والكرامة واستكمال النصر وتحرير كامل الاراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا