مناقشة إعادة تفعيل المنشآت السياحية في الحديدة  

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش وكيل محافظة الحديدة عبد الجبار احمد محمد اليوم ووكيل وزارة السياحة محمد علي الشريف الترتيبات والإجراءات اللازمة لإعادة تفعيل المنشآت والمواقع السياحية بالمحافظة.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الموارد عباس القاعدي أشار وكيل المحافظة إلى ما تتمتع به محافظة الحديدة من المواقع السياحية الهامة والاستراتيجية التي يتطلب استغلال الاستغلال الامثل والصحيح وبما يرفد خزينة الدولة بالموارد المالية التي ستنعكس على تحسين الخدمات التنموية بالمحافظة.

ولفت إلى أهمية إعادة تفعيل الأنشطة السياحية والمنشآت والمواقع السياحية بالمحافظة وخاصة المنتزهات والمنتجعات السياحية وانشاء استراحات سياحية على سواحل المحافظة تتوافق مع النمط التهامي.

واكد أن السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على تسهيل كافة الصعوبات والعراقيل التي ستواجه إعادة تفعيل المنشآت السياحية بالمحافظة بحيث تعود الى ما كانت عليه قبل العدوان .

بدوره أشار وكيل وزارة السياحة إلى الأهمية الكبيرة التي تكتسبها محافظة الحديدة سياحيا واقتصاديا متنوعا، الأمر الذي يحتم على جميع توحيد وتضافر الجهود لاستغلال الموارد السياحية الاستغلال الامثل بحيث تعود عوائدها بالمنفعة على الوطن..

مشيرا إلى أن زيارته لمحافظة الحديدة بناء على توجيهات القيادة السياسية العليا وحكومة الإنقاذ وذلك للعمل والاشراف على إعادة تفعيل المنشآت السياحية بالمحافظة المتمثلة في الفنادق الايوائية السياحية والمطاعم السياحية والمتنزهات والمنتجعات السياحية وغيرها من المنشآت السياحية التي تتمتع بها المحافظة.

حضر الإجتماع عبدالاله الاهدل مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة ونوابه.

قد يعجبك ايضا