القوات المسلحة تعلن تحرير مديريتي الجوبة وجبل مراد في مارب وتتجه إلى تحرير مدينة مارب

 

نُثمَّن دور قبائل مارب وندعو المغرر بهم داخل المدينة إلى إلقاء السلاح
نُطمئن كافةَ المواطنينَ في مدينةِ ماربَ بأننا سنعملُ على تأمينهم وممتلكاتِهم
نهيبُ بكافةِ أحرارِ اليمن العزيزِ الصامدِ الاستعداد لتحرير كل ربوع الوطن

الثورة / صنعاء

أعلنت القوات المسلحة تحرير كامل مديريتي الجوبة وجبل مراد في محافظة مارب ، ضمن المرحلة الثانية من عملية “ربيع النصر” ، وبتحرير مديريتي الجوبة وجبل مراد باتت عمليات القوات المسلحة تتجه لتحرير مدينة مارب وهي آخر معاقل العدوان ومرتزقته في المحافظة.
وثمنت القوات المسلحة دور قبائل مارب الشرفاء في نجاح العمليات البطولية وتحقيق الانتصارات المتوالية بعون الله ، ودعت مرتزقة العدوان إلى إلقاء السلاح والتخلي عن القتال في صفوف العدوان فورا والاستفادة من فرصة العفو قبل فوات الأوان.
وطمأنت القوات المسلحة المواطنين داخل مدينة مارب من أنها ستقوم بتأمينهم وتأمين ممتلكاتهم خلال المرحلة المقبلة من العمليات التي تتجه إلى تحرير المدينة.
وفي بيان القوات المسلحة – الذي أذاعه مساء أمس، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع – أكدت تكبيد العدوان ومرتزقته خسائر فادحة ، ودعت المخدوعين في مدينة مارب إلى التوقفِ فوراً عن الأعمالِ القتاليةِ واستغلالِ الفرصةِ الممنوحةِ لهم والتي لن تستمرَّ طويلاً كمقدمةٍ لمعالجةِ أوضاعِهم.
نص بيان القوات المسلحة الذي تلاه المتحدث الرسمي العميد يحيى سريع، يوم أمس :
قال تعالى: (یَـٰأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوا إِن تَنصُرُوا ٱللَّهَ یَنصُركُم وَیُثَبِّت أَقدَامَكُم) صدق الله العظيم
بعونِ اللهِ تعالى نجحتْ قواتُنا المسلحةُ في تنفيذِ المرحلةِ الثانيةِ من عمليةِ “ربيعِ النصر” وذلك بتحريرِ كاملِ مديريتي الجوبةَ وجبلِ مراد بمحافظةِ مارب.
وقد أدتِ العمليةُ إلى تكبيدِ المرتزقةِ من عملاءِ العدوانِ الأجنبيِّ خسائرَ فادحة.
إن القواتِ المسلحةَ تثمنُ الدورَ الكبيرَ لقبائلَ محافظةِ مارب في نجاحِ العمليةِ وإسهامَهم الكبيرَ في دحرِ المرتزقةِ والخونةِ والعملاء.
إن القواتِ المسلحةَ تدعو المخدوعينَ في مدينةِ مارب إلى التوقفِ فوراً عن الأعمالِ القتاليةِ واستغلالِ الفرصةِ الممنوحةِ لهم والتي لن تستمرَّ طويلاً كمقدمةٍ لمعالجةِ أوضاعِهم.
وتُطمئنُ القواتُ المسلحةُ كافةَ المواطنينَ في مدينةِ مارب بأنها ستعملُ على تأمينِهم وتأمينِ ممتلكاتِهم ضمنَ واجباتِها ومسؤولياتِها خلالَ المرحلةِ القادمة.
وتهيبُ القواتُ المسلحةُ بكافةِ أحرارِ اليمنِ العزيزِ الشامخِ الأبيِّ الصامدِ المجاهدِ بالاستعدادِ الكاملِ لتحريرِ ما تبقى من أرضِنا وبلدِنا حتى تحقيقِ الحريةِ والاستقلال.
وسيتمُّ نشرُ تفاصيلِ العمليةِ – إن شاء اللهُ – خلالَ الأيامِ القادمة.
عاش اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً
والنصرُ لليمنِ ولكلِ أحرارِ الأمة
صنعاء ٢١ ربيعٍ الأول ١٤٤٣ للهجرة
الموافق ٢٧ أكتوبر ٢٠٢١ للميلاد
صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية.

قد يعجبك ايضا