جددت العهد للسيد القائد ولجماهير الشعب اليمني

القوات المسلحة: ماضون لتحرير كافة أراضي اليمن من دنس الغزاة وأذنابهم

 

 

الثورة / إبراهيم الأشموري

جددت القوات المسلحة اليمنية العهد للسيد القائد بالمضي قدما في مسيرة تحرير كافة أراضي اليمن من دنس الغزاة والمحتلين وأذنابهم من مرتزقة الداخل ممن باعوا أنفسهم ووطنهم وشعبهم بثمن بخس.
جاء هذا التأكيد على لسان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أمس في المؤتمر الصحفي بصنعاء والذي زف من خلاله للشعب اليمني نصرا مؤزرا أسفرت عنه عملية البأس الشديد بمحافظة مارب والذي يأتي بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بالعيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر الشعبية المباركة
وقال أن هذا النصر المبين الذي توجت به عملية البأس الشديد عدة شهور من الأعمال البطولية والملاحم العظيمة للمجاهدين بمشاركة كل وحدات القوات المسلحة واللجان الشعبية جاء مواكبا للاحتفالات بعيد ثورة الحرية والاستقلال.
وأوضح العميد سريع أن ثورة الـ21سبتمبر هي التي أكد فيها شعبنا رفضه الوصاية والهيمنة ويؤكد اليوم رفضه الاحتلال والغزو ورفضه عودة الوصاية والهيمنة ورفضه الارتزاق والعمالة.
وأكد سريع أن القوات المسلحة ومعها كل أحرار الشعب ماضية بعون الله نحو تحرير كافة أراضي الجمهورية حتى تحقيق الحرية والاستقلال.. قائلاً ” هذا هو عهدنا للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي نؤكد اليوم ما جاء في خطابه الأخير” في إشارة إلى ما ورد في خطاب سماحة السيد القائد في ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام والذي اكد فيه مواصلة الجهاد حتى استكمال تحرير كافة أراضي الجمهورية اليمنية وحتى يتحقق للشعب الحرية والكرامة والاستقلال والانعتاق من الوصاية والارتهان والتبعية للخارج”.
وقال متحدث القوات المسلحة: سنحرر كل بلدنا ونستعيد كل المناطق التي احتلها تحالف العدوان وسنضمن لبلدنا أن يكون حراً مستقلاً لا يخضع لأي احتلال ولا يخضع لأي وصاية وسنواصل مشوارنا في التصدي للعدوان على بلدنا وفي نصرة أمتنا في قضاياها الكبرى وسيكون شعبنا حراً كريماً عزيزاً.
وأشار سريع إلى أن القوات المسلحة سطرت خلال هذه المعارك في عملية البأس الشديد ملاحم بطولية تمكنت عدسة الإعلام الحربي من توثيق جزء منها كما ضربت القوات المسلحة المثل الأعلى في التضحية والصمود.
وأضاف” كانت عملية البأس الشديد درساً آخر يقدمه المجاهدون الأبطال يحفظهم الله ويرعاهم للجميع وهو ما يؤكد أن العسكرية اليمنية مستمرة في فدائيتها المجيدة حتى يتحقق الاستقلال لبلدنا والحرية لشعبنا”.
وعبر العميد سريع عن تثمين القوات المسلحة للدور الجهادي لأبناء مارب في هذه العملية وفي العمليات الأخرى التي شهدتها وتشهدها محافظة مارب.. موضحاً بأنه كان لأبناء مارب دور مهم في عملية البأس الشديد كما سيكون لهم الدور المهم في تحرير باقي أراضينا المحتلة وتطهيرها حتى يتحقق لشعبنا الحرية ولبلدنا الاستقلال.
واستعرض المتحدث الرسمي للقوات المسلحة مشاهد للعملية وكيف سمحت قواتنا لمن يقرر الفرار من المعركة بالفرار وكيف تعامل مجاهدونا الأبطال مع أسرى العدو وكيف أن مجاهدينا قاتلوا بكل شجاعة في جغرافيا متنوعة ما بين الجبل والسهل والصحراء وفي كل ذلك كان المرتزقة يفرون وكان مجاهدونا أكثر ثباتاً وصموداً وتضحية ..
وقال” لأننا نقاتل دفاعاً عن بلدنا وعن شعبنا … نقاتل في سبيل الله ولنا قضية هي تحرير اليمن أما أنتم أيها المرتزقة فتقاتلون دفاعاً عن أعداء اليمن السعودي الإماراتي الأمريكي فيا للخزي ويا للعار أن تنسبوا إلى اليمن وأنتم خونة وعملاء ومرتزقة وأنتم مجرد أدوات وأذناب وخناجر غدر ضد شعبكم وبلدكم”.
مؤكداً أن النصر بعون الله سيكون حليف مجاهدي اليمن وشعب اليمن وأحرار اليمن ولن يكون مصير خونة اليمن وشعب اليمن من عملاء العملاء عملاء الأمريكي والصهيوني إلا الهزيمة والذل والعار لو كانوا يعقلون.
وتؤكد القوات المسلحة اليمنية مرارا عزمها وإصرارها على المضي في هذا النهج مهما كان حجم التضحيات والتحديات.
وكانت هذه المؤسسة الوطنية الرائدة والحصن المنيع لليمن وشعبه قد وجهت قبل أيام رسائل إلى الشعب اليمني بمناسبة إعلان نتائج المرحلة الثانية من عملية النصر المبين وأكدت فيها مجددا مواصلة الخطى لاستكمال تحرير كافة أراضي الجمهورية اليمنية حتى يتحقق للشعب الحرية والكرامة والاستقلال والسير خلف السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي يشدد على جعل الوطن اليمني وكل اليمنيين أحرارا وأعزاء بعيدا عن التبعية لأي طرف.
ويضيف سريع “على ضوء ذلك فإن كل مجاهد من مجاهدينا الأبطال وكل ضابط وجندي وقائد في ميادين العزة والكرامة ومعهم كل أحرار الشعب يعاهدون السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله على تنفيذ ما جاء في خطابه الأخير بتحرير كل بلدنا واستعادة كل المناطق التي احتلها تحالف العدوان.. وسنضمن لبلدنا أن يكون حراً مستقلاً لا يخضع لأي احتلال ولا يخضع لأي وصاية.. وسنواصل مشوارنا في التصدي للعدوان على بلدنا وفي نصرة أمتنا في قضاياها الكبرى، وسيكون شعبنا حراً كريماً عزيزاً.
وقال المتحدث باسم القوات المسلحة: إن هذا الالتزام وهذه المسؤولية لا تقع على عاتق جهة أو مكون بل هي مسؤولية وهو واجب يقع على عاتق كل اليمنيين الأحرار.
هذه المعركة المصيرية اليوم تحتم على كل يمني حر شريف المشاركة فيها فهذا الشعب العظيم ومبادئه وأعرافه وثقافته المستقاة من هويته الإيمانية وتعاليم دينه الحنيف لا يرتضي المذلة والهوان ولن يكون بعد أن بات يتمتع بالبصيرة والوعي إلا حيث مصالح وطنه وأمته وحيث يكره الأعداء والمتربصون.

قد يعجبك ايضا