أبناء مديرية آزال بصنعاء ينددون بجريمة قتل المغترب السنباني

الثورة نت|

أدان أبناء مديرية آزال بأمانة العاصمة اليوم، الجريمة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق المغترب عبد الملك السنباني في إحدى النقاط الأمنية بمحافظة لحج.

ورفع المشاركون في الوقفة، لافتات استنكروا فيها جريمة التقطع والنهب والتعذيب والقتل التي ارتكبها أفراد نقطة تابعة لمرتزقة الإمارات بمنطقة الحوطة في لحج بحق الشاب السنباني الذي كان في طريقه من عدن إلى صنعاء عائدا من بلاد المهجر.

وأكد أبناء المديرية، الاستمرار في رفد الجبهات لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته حتى تحرير تراب الوطن من دنسهم.. مطالبين برفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي لتجنيب المواطنين مخاطر السفر عبر المناطق المحتلة.

وفي الوقفة، أكد مدير المديرية محمد الغليسي ورئيس التلاحم القبلي بأمانة العاصمة ناجي السلامي أن جريمة قتل السنباني لن تسقط بالتقادم.

ودعا الغليسي والسلامي، إلى النفير العام والتوجه للجبهات لمواجهة العدوان حتى تطهير أرض الوطن من دنس الغزاة المحتلين.

وحمل بيان الوقفة، تحالف العدوان المسؤولية عن هذه الجريمة وما يتعرض له أبناء الشعب اليمني من عدوان وحصار وانتهاكات متواصلة خصوصا في المحافظات المحتلة.

ودعا البيان قبائل اليمن إلى إعلان النفير لرفد الجبهات بالرجال والعتاد .. مؤكدا على أهمية التنسيق والتواصل مع أهالي المغرر بهم بما يسهم في عودتهم إلى صف الوطن.

وطالب بسرعة فتح مطار صنعاء وميناء الحديدة لإنهاء المعاناة الإنسانية للشعب اليمني.

حضر الوقفة أمين المجلس المحلي عادل الشعثمي وأعضاء مجلس التلاحم القبلي بالمديرية ومدراء المكاتب والجانب الإشرافي ومشايخ وعقال وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا