مناقشة آليات تحسين خدمة الكهرباء في الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وزير الكهرباء أحمد العليي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم آليات تحسين خدمة الكهرباء بعموم المديريات.

ووقف الاجتماع أمام الإحتياجات والتحديات التي يواجهها قطاع الكهرباء ومنها منع دول العدوان دخول سفن المشتقات النفطية الى ميناء الحديدة وتأثيره على صندوق الدعم المخصص للخدمة والمديونية المتراكمة لدى كبار المستهلكين والحلول اللازمة لهذه الاشكالية.

وأكد الاجتماع بحضور عضو لجنة اعادة الانتشار العميد محمد القادري ضرورة ايجاد حلول مناسبة وايجاد بدائل  تسهم في تلاشي الاخطاء وتعمل على استدامة خدمة التيار الكهربائي ورفع معاناة المواطنين خصوصا مع ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف.

وفي الإجتماع أكد العلي وقحيم حرص الوزارة والمحافظة على نقل صورة للمجتمع حول المشكلات التي يواجهها قطاع الكهرباء والجهود المبذولة لتلاشي تلك الصعوبات .. ولفتا إلى أن المشكلة تأتي بسبب عدم توفر الوقود جراء حصار العدوان لسفن المشتقات والفاقد الكبير في التيار مما انعكس سلبيا على وضع الكهرباء في مدينة الحديدة.

وثمنا اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والمتابعة المستمرة لتوفير الكهرباء لابناء المحافظة.

وكان الإجتماع قد استمع الى العديد من التقارير والملاحظات والآراء من قبل مدير عام المؤسسة بالحديدة المهندس بندر المهدي والمختصين بالمؤسسة والتي تتعلق بالعديد من المشاكل التي تواجه المؤسسة في أداء عملها.

قد يعجبك ايضا