تخرج الدفعة الخامسة من قسم الاعلام بكلية الاداب جامعة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت كلية الآداب بجامعة الحديدة اليوم، حفل تخرج الدفعة الخامسة لطلاب قسم الإعلام والبالغ عددهم 27 طالبا وطالبة المتخرجين من الكلية للعام الجامعي 2020 – 2021م في تخصصي إذاعة وتلفزيون وعلاقات عامة.

وفي الحفل بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عبدالمؤمن المنتصر القى عميد الكلية الدكتور عبدالإله محمد أبو علي كلمة اعتبر فيها ان هذا اليوم يمثل يوم حصاد للطلاب لأربع سنوات قضوها في رحاب الجامعة تلقوا فيها الكثير من المعارف والمهارات العلمية ليترجم مهاراتهم في ميدان العمل في مختلف المؤسسات الإعلامية.

وأوضح أن كلية الآداب من الكليات التي تعتز بها جامعة الحديدة وبمخرجاتها المتميزة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وأكد أن المرحلة الراهنة تتطلب كوادر إعلامية مؤهلة لكشف نوايا العدوان وجرائمه وفضح مخططاته للرأي العام ومؤامراته بحق الوطن وابنائه.

فيما عبر جمال الحطامي في كلمة الخريجين عن أمتنانه وتقديره الكبير لأعضاء الهيئة التعليمية بالكلية وقسم الإعلام وزملاءه الطلاب على تعاونهم معهم في تذليل كل الصعوبات التي كانت عائقاً أمامهم.

وأشار إلى ضرورة أن يوظف الخريجين معارفهم ومهاراتهم التي تلقونها في قسم الإعلام طيلة سنوات دراستهم لتطوير سياسات وأساليب العمل في المؤسسات الإعلامية المختلفة ويمثلوا صوتا واحدا مع الوطن ضد العدوان والمحتلين وإضافة نوعية للقطاع الإعلامي ودوره الوطني المنشود في الفترة الراهنة.

تخلل الحفل بحضور مدير مكتب الصناعة والتجارة محمد عبدالواحد الحطامي وعميد كلية التربية الدكتور يوسف العجيلي ومدير مديرية الحوك جماعي كليب واولياء الطلاب عدد من الفقرات الفنية.

قد يعجبك ايضا