رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بالعيد الوطني

الثورة نت../

رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثور ة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى وأبناء الشعب اليمني بمناسبة العيد الوطني الـ31 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وأشار القاضي المتوكل في برقية التهنئة إلى أهمية هذه المناسبة وما تمثله من محطة وطنية تاريخية في النضال والكفاح والصمود وتجسيداً للحمة النسيج الاجتماعي اليمني.

وأكد أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية والولاء الوطني المستمدة من ثقافة القرآن الكريم عملا وسلوكا ومنهجا.

وحث رئيس مجلس القضاء الأعلى على مواصلة الجهود التعبوية واستنهاض العزائم والتصدي لغطرسة قوى الاستكبار العالمي ومواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم الذي يسعى لتمزيق النسيج الاجتماعي للشعب اليمني وتفتيت وحدته وزعزعة أمنه واستقراره.

ولفت إلى معطيات المرحلة الراهنة وما تتطلبه من مضاعفة الجهود والوقوف صفا واحداً مع كافة القوى الوطنية والمقاومة لإفشال مخططات التآمر والتفكيك التي ما تزال تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وتمنى رئيس المجلس باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء الأعلى وكافة منتسبي السلطة القضائية أن تعود هذه المناسبة الوطنية وقد تحقق للشعب اليمني النصر والعزة وطرد أدوات الاستعمار من كل شبر من أرض اليمن.

قد يعجبك ايضا