نائب وزير الخدمة المدنية يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بوزارة ومؤسسة الاتصالات

الثورة نت/

تفقد نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد اليوم مستوى الانضباط الوظيفي بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والهيئة العامة للبريد عقب إجازة عيد الفطر.

واطلع المؤيد بحضور وكيلي وزارة الاتصالات للشئون المالية والإدارية أحمد المتوكل والشئون الفنية محمد المهدي على مرافق الوزارة والبريد وسير العمل والالتزام بالدوام الرسمي.

كما تفقد نائب وزير الخدمة المدنية ومعه نائب وزير الاتصالات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للاتصالات الدكتور هاشم محمد الشامي على مرافق المؤسسة العامة للاتصالات والجهات التابعة لها.

واستمع المؤيد من الدكتور الشامي إلى شرح عن سير العمل بالمؤسسة والإدارة العامة للإنشاءات و المعهد العام للاتصالات.

واستعرض الدكتور الشامي الأعمال التي تقدمها الورش التابعة للإدارة العامة للإنشاءات وخطوط الانتاج في مجالات التجهيزات المكتبية والفنية والصيانة والاتصالات ما أسهم في تطوير الورش التابعة للإدارة العامة للإنشاءات وتقديم خدمات الإنتاج المحلي والاكتفاء الذاتي عن الاستيراد.

واطلع نائبا وزيري الخدمة المدنية والاتصالات على الخدمات التي يقدمها المعهد العام للاتصالات والمعامل والأكاديميات في مجال الحاسوب والشبكات التي يتم تدريسها في الدبلومات والدورات التدريبية والتأهيلية في الاتصالات وتقنية المعلومات والإدارة.

كما تفقدا سير عملية التدريس والمعامل الحديثة التي تمكن الطلاب الوافدين للمعهد من الدراسة النظرية والعملية وفق متطلبات واحتياجات سوق العمل.

واستمعا من عميد المعهد العام للاتصالات عبد الكريم الآنسي إلى إيضاح عن الدورات التي ينفذها المعهد خاصة اختبارات البورد العربي عن بعد (أونلاين) في تخصص طب العيون.

وأشاد نائب وزير الخدمة المدنية بجهود المؤسسة العامة للاتصالات في سبيل التطوير المستمر وفق أحدث التقنيات، والتزام القيادة والموظفين بالانضباط الوظيفي بما يمكن من الارتقاء بالعمل.

فيما أشار نائب وزير الاتصالات إلى الحرص على استمرار عطاء المؤسسة في التطوير والبناء والتدريب والتأهيل المنبثق من المعهد العام للاتصالات الذي يعد الأول في مجال التدريب والتأهيل.

رافقهما خلال الزيارة مدير المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح ونائب الشئون المالية والإدارية محمد السريحي ونائب الشئون الفنية المهندس طه زبارة ومدير الإنشاءات اسماعيل حميد الدين.

 

 

 

قد يعجبك ايضا