مناقشة التحضيرات لاجتماع مشترك لمجلسي الوزراء والشورى

الثورة نت//

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس، جوانب التكامل بين حكومة الإنقاذ ومجلس الشورى في المجالات المشتركة وفقا للدستور والقانون.

وبحث اللقاء التحضيرات للاجتماع المشترك لمجلسي الوزراء والشورى المقرر انعقاده خلال الفترة المقبلة والمحاور الرئيسية للاجتماع والمتعلقة بتعزيز التنسيق والتعاون تجاه استحقاقات المرحلة الاستثنائية وتحدياتها وفي مقدمتها ما يخص مواجهة العدوان والحصار الأمريكي السعودي.

وتطرق اللقاء، إلى التحديات التي يفرضها العدوان والحصار على الشعب اليمني سيما في الجوانب الخدمية والاقتصادية والجهود المطلوبة للتخفيف من معاناة المواطنين المتفاقمة نتيجة أكثر من ست سنوات من العدوان والحصار.

حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة تحضيرية مشتركة من المجلسين للإعداد والترتيب للاجتماع والمواضيع التي سيناقشها.

وتم التطرق إلى الأوضاع في المحافظات والمناطق المحتلة وبوجه خاص محافظة حضرموت التي تعيش حاليا اختلالات أمنية وتدهوراً مريعاً في مستوى الخدمات في ظل انتشار الأوبئة فضلا عن الأضرار التي طالت المواطنين في مديرية عمد نتيجة تدفق السيول التي شهدتها المنطقة مؤخرا.

حضر اللقاء رئيسا اللجنتين السياسية والعلاقات الخارجية والدستورية والقانونية بمجلس الشورى صالح صائل والدكتور محمد الكبسي ورئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز العنسي.

قد يعجبك ايضا