محافظ حجة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب

الثورة نت//

تفقد محافظ حجة هلال الصوفي اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي بمكتبي الضرائب والصحة بالمحافظة.

واطلع المحافظ الصوفي ومعه مدير مكتب الأحوال المدنية بالمحافظة دحان القاضي على مستوى الانضباط بالضرائب والصحة ووحدتي ضريبتي القات والعقار من واقع حوافظ الدوام وسير العمل في كافة الإدارات والأقسام.

واستمع من مديري الضرائب بالمحافظة قيس الشريف والوحدة التنفيذية لضريبة القات محمد الشهاري والصحة الدكتور أحمد الكحلاني الى شرح حول سير العمل ومستوى الانضباط.

كما تفقد المحافظ الصوفي ومعه وكيل المحافظة محمد القاضي ومدير مكتب الأحوال المدنية مستوى الانضباط بمكتب التربية والتعليم والإدارات العامة بديوان المحافظة.

واستمعوا من مديري التربية علي القطيب والإدارات إلى إيضاح حول سير العمل ومستوى الأداء.

وأشاد المحافظ الصوفي بمستوى الانضباط في المكاتب والديوان .. مثمناً جهود الكادر الوظيفي وحرصه على أداء الواجب رغم الصعوبات الراهنة.

وأكد أهمية تضافر الجهود للارتقاء بمستوى الأداء وتنمية الموارد وتطوير الخدمات .. مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة تستدعي بذل المزيد من الجهود لتحسين الأداء الوظيفي.

ووجه محافظ حجة مكتب الخدمة المدنية باتخاذ الإجراءات بحق المتخلفين وتعزيز الرقابة الميدانية والرفع بمستوى الأداء على مستوى كل مكتب .. مبيناً أن قيادة المحافظة ستنفذ حملات ميدانية مفاجئة على المكاتب التنفيذية خلال الفترة المقبلة للاطلاع على مستوى الأداء والانضباط.

إلى ذلك اطلع الوكيل القاضي ومدير مكتب الخدمة المدنية على مستوى الانضباط الوظيفي بمكتب الشئون الاجتماعية والعمل، واستمعا من مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل الدكتور هيثم الجبري ونائبه عبدالرحمن المختار إلى شرح حول خطط العمل للفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا